الإعلامية هالة سرحان تتلقى لقاح كورونا في دبي

السياسي – أعلنت الإعلامية المصرية هالة سرحان تلقيها لقاح فيروس كورونا في هيئة صحة دبي خلال زيارتها لها، ووثقت هذه اللحظة بالفيديو.

وظهرت هالة سرحان خلال الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها بموقع ”تويتر“ وهي خائفة خلال تلقيها اللقاح، وقامت بترديد آيات من القرآن الكريم حتى انتهت من عملية التطعيم.

وعلقت الإعلامية المصرية على الفيديو، قائلة: ”أخذت الفاكسين أثناء زيارتي لدبي الحبيبة إلى قلبي.. والتي أمضيت بها سنوات رئيسة روتانا ستديوز للإنتاج والتوزيع السينمائي.. حظيت برعاية تفوق الوصف وأداء وخدمة عالمية جزيل الشكر والعرفان لسعادة منى المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي وهيئة صحة دبي تجربة مذهلة في التنظيم والكرم“.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وأضافت هالة سرحان: ”بداية تجربة التطعيم في هيئة صحة دبي كنت قلقة لكن الحمد لله وجدت أعلى مستوى من التنظيم والإتقان حاجة تفرح، الزميل الإعلامي عمر من المركز الإعلامي أسعدني بالنصائح والمتابعة في كل خطوة.. بصراحة شعب الإمارات من أطيب وأفضل الشعوب، زادهم الله خيرا“.

وكان عدد كبير من المشاهير الإماراتيين والعرب قد حصلوا على لقاح كورونا في دبي، منهم: أحلام وحسين الجسمي وفايز السعيد وأنابيلا هلال وشادي شامل ونجل عاصي الحلاني ووسام بريدي وزوجته ريم السعيدي، وغيرهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى