الإنتربول يلقي القبض على خليجية

السياسي – تمكن الإنتربول الدولي من إلقاء القبض على امرأة خليجية نفذت حوالي 50 عملية احيال على مواطنين في دولة الكويت بعد أن أوهمتهم بامتلاكها عقارات في دول أوروبية.
ألقى رجال الإنتربول الدولي (الشرطة الدولية) بالتعاون والتنسيق مع دول خليجية عربية (لم يحددها المصدر) القبض على امرأة كويتية قامت بتنفيذ سلسلة عمليات نصب عقاري.

وأشارت صحيفة “القبس” الكويتية، إلى أن المواطنة الكويتية ألقي القبض عليها، يوم الجمعة الماضي، بتهمة النصب العقاري على أكثر من 50 مواطنا.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وأفاد مصدر أمني للصحيفة بأن المباحث الجنائية تلقت جملة شكاوى من عدة مواطنين تفيد بتعرضهم للنصب العقاري من قبل مواطنة كويتية.

وبين المصدر أن المتهمة أوهمت المواطنين بامتلاكها عقارات في إحدى الدول الأوربية، واستولت منهم على مبالغ مالية طائلة ومن ثم قطعت اتصالاتها معهم.

وبعد البحث والتحري عن المتهمة، تبين أنها تقيم في إحدى الدول الأوربية، وأفاد المصدر الأمني بأنه تم تعميم بياناتها على الانتربول الدولي.

وأشار المصدر الأمني إلى أن المواطنة الكويتية سافرت إلى دولة خليجية، قبل نحو 4 أيام، حيث تم ضبطها وإعادتها إلى البلاد، أمس السبت، بهدف محاكمتها أمام القضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى