الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، حملة دهم وتفتيش واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، طالت عددا من الفلسطينيين بينهم صحفية.

ففي نابلس (شمال الضفة)، اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، الصحفية والأسيرة المحررة بشرى جمال الطويل من سكان البيرة على حاجز جنوب مدينة نابلس.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وكانت قوات الاحتلال قد أفرجت عن الأسيرة المحررة الطويل نهاية تموز/ يوليو الماضي، بعد قضائها 8 أشهر في سجون الاحتلال.

وأفاد شهود عيان بأن جنود الاحتلال اقتحموا أحد المحال التجارية بمخيم العين غرب نابلس، وتمت مصادرة أغراض من داخل المحل.

وفي قلقيلية (شمال غرب الضفة)، أطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز بمنطقة الجدار الفاصل في بلدة جيوس شمال شرقي قلقيلية.

وفي طولكرم (شمال غرب الضفة)، اعتقلت قوات الاحتلال شابا فلسطينيا بعد مداهمة منزله في بلدة قفين شمالي طولكرم، ومصادرة هاتفه الشخصي ومبلغ من المال.

واقتحمت قوات الاحتلال مكتبة وسط ميدان الشهيد ثابت ثابت في مدينة طولكرم، وفتشتها، في الوقت الذي دارت فيه مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي رام الله (وسط الضفة)، شهدت مناطق الجلزون وبلدة دورا القرع شمالي مدينة رام الله، اقتحاما من قبل قوات الاحتلال، تزامن مع إطلاق طائرة التصوير ما بين المخيم والبلدة.

وفي الخليل (جنوبا)، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شقيقين، عقب مداهمة منزليهما في المدينة، واعتقلت أيضا أسيرين محررين من دورا جنوب غربي المدينة، عقب دهم وتفتيش منزليهما.

وفي بيت لحم (جنوبا)، اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين بينهم ثلاثة أشقاء، واستولت على مركبة أحدهم.

وفي القدس المحتلة، اقتحمت مخابرات الاحتلال منزل رئيس نادي سلوان في القدس، مروان الغول، وسلمته استدعاء للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى