الاحتلال يعتقل نجل الشهيد نصر جرار

السياسي – اعتقلت مخابرات الاحتلال الأسير المحرر صهيب نصر جرار (٣١ عاما) من واد برقين قضاء جنين وذلك بعد استدعائه للمقابلة فى معسكر سالم .

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن مخابرات الاحتلال أرسلت بلاغ استدعاء للأسير المحرر “جرار” للمقابلة في معسكر سالم صباح الاثنين ، وحين توجه إلى المقابلة تم التحقيق معه لأكثر من 6 ساعات ، وفى المساء تم إبلاغ الارتباط بأنه قيد الاعتقال دون توضيح الأسباب .

وأشار إعلام الأسرى إلى أن الأسير “جرار” هو نجل الشهيد القائد “نصر جرار” الذي ارتقى بعملية اغتيال من الوحدات الخاصة في أغسطس 2002 ببلدة طوباس شمال الضفة بعد محاصرة منزل كان يتحصن فيه مع مجموعة من كتائب القسام .

كذلك شقيقه الشهيد “أحمد جرار” والذى ارتقى  في يناير من العام 2018 بعد محاصرة وتدمير المنزل الذى كان يتحصن فيه في قرية اليامون قضاء جنين بعد مطاردة استمرت نحو شهر حيث يتهمه الاحتلال بتنفيذ عملية قرب البؤرة الاستيطانية “حفات جلعاد” أدت إلى مقتل مستوطنين.

جدير بالذكر بأن هذا الاعتقال ليس الأول للأسير “جرار” حيث اعتقل 3 مرات سابقاً وأمضى عدة سنوات فى سجون الاحتلال، وكان قد رزق بمولود بكر قبل أقل من ثلاثة أشهر أطلق عليه اسم ” نصر” تيمناً بوالده الشهيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى