الاحتلال يعتقل 21 فلسطينيا في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 21 شخصا في أنحاء متفرقة من محافظات الضفة الغربية، خلال عمليات دهم واقتحام لعدد من منازل الفلسطينيين.

وفي محافظة القدس المحتلة، شنت قوات الاحتلال، حملة اعتقالات واسعة في بلدة العيسوية، طالت 14 فلسطينيا وذلك عمليات اقتحام للمنازل والعبث بمحتوياتها وترويع ساكنيها.

وأوضح شهود عيان من العيسوية، أن مخابرات وقوات الاحتلال اقتحموا أحياء البلدة فجرا، ثم داهموا عدة منازل ونفذوا عمليات اعتقال، كما سلموا استدعاءات لعدد آخر من أهالي البلدة.

وذكر مركز وادي حلوة في القدس المعتقلين هم: (محمد المصري، محمد عوني عطية، محمد شريتح، محمود سعدي الرجبي، محمد نعاجي، لؤي أشرف محمود، محمد وليد محمود، أحمد هيثم محمود، محمد هيثم مصطفى، وتيسير يوسف محيسن، وإسلام يوسف عبيد). كما اعتقلت قوات الاحتلال، الشابين محمد ورائد، نجلي الشهيد روبين عبد الرحمن زايد من مخيم قلنديا للاجئين).

وفي محافظة طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر حامد مسلماني، بعد أن داهمت منزله وقامت بالعبث بمحتوياته وترويع الآمنين.
ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، 4 فلسطينيين من بلدة صوريف، وهم: أحمد اسماعيل غنيمات، وخالد القدسي غنيمات، وعلي سميح غنيمات، ومصعب الهور.
ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، علاء الطشطوش، ويوسف حمدان صالح من بلدة عصيرة القبلية، والشاب ثائر عادل شواهنة (28 عاما) من محافظة جنين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى