الاسرائيليون يفضحون محمد رمضان

تدفقت صور الفنان المصري محمد رمضان بصحبة اسرائيليين بعد ان حاول الدفاع عن نفسه حيث أثارت صورة له مع مطرب إسرائيلي ضجة كبيرة على مواقع التواصل، بالتأكيد على أنه ليس هناك مجال كي يسال كل واحد عن جنسيته، إلا أن صورة جديدة أظهرته رفقة مطرب إسرائيلي آخر سكبت الزيت على النار مجددا كما دعي الى حفلة تضم عشرات الفنانيين والشخصيات الاجتماعية الاسرائيلية
وظهر الفنان المصري محمد رمضان، وهو يلتقط الصور مع عشرات المعجبين في دبي، مؤكدا أنه ليس هناك مجال كي يسأل كل واحد عن هويته وجنسيته، في إشارة للعاصفة التي أحدثتها صورة التقطت له وهو يعانق مطرباً إسرائيلياً.

ونشر رمضان مقطع فيديو على حسابه بموقع إنستغرام، يظهر فيه وهو يلتقط الصور مع عدد من الجماهير الذي اصطفوا لالتقاط الصور معه.

وكتب رمضان معلقاً : “مافيش (ليس هناك) مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه”.

واستشهد الفنان المصري بالآية القرآنية “لكم دينكم ولي دين”.

قاعد فى حفله فيها اشهر اغنيه فى فيلم مهمه فى تل ابيب للست ناديه الجندى والفاجر يقولك ماكنتش اعرف

تم النشر بواسطة ‏‎Mohamed Samih‎‏ في السبت، ٢١ نوفمبر ٢٠٢٠

إلا أن مطرب إسرائيلي آخر باسم إلعاد تسفاني نشر صورة جديدة على حسابه بموقع انستغرام لرمضان وهو يعانقه، معلقاً بكلمة “الملك”.

وكان حساب “إسرائيل بالعربية” التابع للخارجية الإسرائيلية أثار ضحة خلال الساعات الأخيرة بعدما نشر صورة لمحمد رمضان  المطرب الإسرائيلي عومير آدام، إلى جانب المغرد الإماراتي حمد المزروعي في دبي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by elad tsafany (@elad.tsa)

ولاحقا نشر المطرب الإسرائيلي ستوري على حسابه بموقع انستغرام مع صورة جديدة تجمعه بمحمد رمضان مع تعليق “مافيا مافيا مافيا”، بالإنجليزية.

وفي وقت متأخر من مساء اليوم، عاد حساب “إسرائيل بالعربية” مجددا ونشر صورة جديدة لمحمد رمضان لكن هذه المرة مع اللاعب الإسرائيلي المحترف في نادي النصر الإماراتي ضياء سبع.

وعلق “إسرائيل بالعربية” على الصورة ” النجم المصري محمد رمضان مع لاعب منتخب إسرائيل لكرة القدم ضياء سبع في دبي”.


وفي وقت سابق اليوم، قال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي إن محمد رمضان أقسم له أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط صورة معه في الإمارات مطرب إسرائيلي، وذلك بعدما أثارت الصورة ضجة واسعة في البلاد.

وقال زكي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسؤوليتي” المذاع قناة صدى البلد: “تواصلت مع رمضان هاتفيا، وقالي أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة”.

وتابع أشرف زكي: “رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي”.

وأضاف “لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي”.

وأكد زكي على أن النقابة سوف تستدعي محمد رمضان للتحقيق في الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى