البرومو الرسمي لحكاية غرام بانتظام من نصيبي وقسمت

السياسي -وكالات

شارك المؤلف عمرو محمود ياسين جمهوره ومتابعيه بالبرومو الرسمي لحكاية “غرام بانتظام” ضمن قصص الموسم الرابع من مسلسل “نصيبى وقسمتك”، ونشر عبر حسابه بموقع “انستجرام” البرومو والتي يظهر فيه أبطال الحكاية وهم شريف سلامة ورحمة حسن و نانسي صلاح، وعلق قائلا :” ثاني حكايات نصيبي وقسمتم في الموسم الرابع يومياً من السبت للاربعاء في تمام الساعة 8 مساءاً حصرياً على قناة On و On drama”.

المسلسل يبدأ عرضه الساعة 8 مساءً، والحدوتة بطولة شريف سلامة ويشارك فيها رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج رامى رزق الله.

وذلك بعد انتهاء الحدوتة الأولى من المسلسل والتى تحمل اسم “النظارة البيضاء”،  بطولة أمير المصرى، كارولين خليل، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث القصة في إطار درامي تشويقي .

مسلسل “نصيبى وقسمتك” الموسم الرابع (رجالى) وذلك بالاعتماد على أبطال رجال للحواديت على عكس الموسم الثانى والثالث والذى اعتمد على فنانات للبطولة من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها.

وتم تقديم الجزء الثالث من “نصيبى وقسمتك”، فى سبتمبر من عام 2019 على طريقة الجزء الثانى من العمل وذلك من خلال 9 حكايات تعرض كل حكاية فى 5 حلقات مع الاستعانة بأبطال مختلفين ومخرج مختلفين فى كل حكاية، مع تناول العمل قصصة متنوعة حول المرأة ومشاكلها بشكل عام والزواج والطلاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى