البريطانية أديل تطرح ألبومها الجديد الـ30 في 19 نوفمبر

السياسي -وكالات

أعلنت المغنية البريطانية أديل عبر الشبكات الاجتماعية أن ألبومها المنتظر بعنوان “30”، سيصدر في 19 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل.

وينتظر محبو المغنية الشهيرة ومعهم أوساط الموسيقى، بفارغ الصبر طرح الألبوم بعد 6 أعوام، على إصدار آخر أعمالها.

وستطرح النجمة البريطانية الجمعة أول الأغاني المنفردة من الألبوم، بعنوان “إيزي أون مي”.

وأطلقت أديل على الألبوم عنوان “30” في إشارة إلى عمرها، حين بدأت الإعداد لهذا العمل منذ 3 أعوام، في فترة مضطربة في حياة صاحبة الكثير من الأغاني الشهيرة مثل “ساموان لايك يو” و”هيلو”.

وكشفت نجمة البوب البريطانية المقيمة في لوس أنجليس الصعوبات التي واجهتها عند بلوغها الثلاثين والتي ألهمت مضمون ألبومها الجديد، مدشنة عودتها بقوة إلى الساحة الفنية في مقابلة مع مجلة “فوغ” تضمنت عدداً من الاعترافات.

ألبوم..تدمير الذات والتأمل
وقالت أديل، 33 عاماً، في النسخة البريطانية من المجلة: “في الثلاثين من عمري، انهارت حياتي  دون سابق إنذار”.

وأضافت “أشعر أن هذا الألبوم أشبه بتدمير الذات ثم التأمل الذاتي فالخلاص الذاتي”.

وسجّلت أديل الألبوم شديد الخصوصية للإجابة عن أسئلة نجلها أنجيلو، 9 أعوام، عن انفصالها في أبريل (نيسان) 2019 عن زوجها سايمون كونيكي الذي كان يعمل في القطاع المالي.

وتمكنت أديل من التخلص من القلق الذي كانت تعيشه بفضل العلاج النفسي ومواظبتها على التمارين الرياضية، ما سمح لها بالتخلص من نحو 45 كيلوغراماً.

15 جائزة غرامي
وأكدت المغنية الحائزة 15 جائزة “غرامي” إضافة إلى أوسكار أفضل موسيقى تصويرية لأغنيتها في فيلم “سكاي فال”، أنها على علاقة عاطفية مع الأمريكي ريتش بول، الذي يملك شركة لإدارة أعمال عدد من الرياضيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى