البطل العماني حمد الوهيبي ينهي التدريبات على مراحل رالي قطر الدولي ويستعد للانطلاق

الدوحة – خاص

يواجه بطل الراليات العماني حمد الوهيبي منافسة قوية عندما ينطلق الجمعه نحو المراحل الخاصة لرالي قطر الدولي الجولة الثانية من بطولة الشرق الاوسط للراليات .

ويقف الوهيبي على خط الانطلاق ليخوض منافسات الرالي الذي يشهد هذا العام مشاركة قوية واسماء قوية في سباقات الراليات العالمية والشرق اوسطية .

ويشعر الوهيبي الذي انهى مؤخرا مشاركته في رالي عمان الدولي وسجل خلاله اسرع الاوقات بالتفاؤل بعد التجارب التي اجراها خلال اليومين السابقين على المراحل التدريبيه حيث سيخوض المنافسات برفقة ملاحه النيوزيلاندي توتي سيركومب على متن سكودا فابيا R2 ايفو التي اعدتها موتورتيون لتكون منافسة امام المراحل والسائقين الذين يتقدمهم كوكبه من المخضرمين في مقدمتهم بطل رالي داكار العالمي والشرق الاوسط القطري ناصر بن صالح العطية وميكي واوستبرغ احد اسرع السائقين الشباب .

ولم يشارك الوهيبي في رالي قطر منذ ما يزيد عن ربع قرن كان اخرها عام 1997 عندما احتل المركز الثالث في الترتيب العام والمجموعه N على متن متسيبوشي لانسر ايفو 3 مع مساعده الاسطوري تيري هاريمان .

وبهذه المناسبة قال الوهيبي : التحضير في منطقة لوسيل منظم بشكل جيد والمراحل اكثر من رائعة واعتبر انني لدي خبرة في المراحل الصحراوية التي خضتها عام 97 و 2010 .

من جهته قال سيركومب التواجد في هذا الرالي مهم ورائع بوجود كوكبة من السائقين المخضرمين ويجب ان نكون منافسين وننتبه الى كل الملاحظات التي سجلناها خلال يومي التدريب لان السرعات ستكون عالية جدا .

وسيدخل الوهيبي الجمعة ثلاث مراحل خاصة ثم تعود الفرق الى منطقة لوسيل لاعادة التجمع وتكرار المراحل مرة اخرى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى