التصوير فن.. ماذا ترتدي لكي تكون الصورة أجمل؟

السياسي-وكالات

عادة ما نحرص على أن نظهر بكامل أناقتنا عند التقاط الصور، ولكن فى الواقع يمكن للزى الخاطئ أن يفسد أفضل الصور وهو شىء لا يمكن إصلاحه بأى قدر من التعديل. فيما يلى بعض القواعد سهلة الاتباع التى ينصحك بها موقع “cosmopolitan” والتى تجعل من السهل جدًا التقاط صورة رائعة:

1. ارتدى لونًا مشرقًا قريبًا من وجهك

الألوان الداكنة يمكن أن تطفئك، لذلك إذا كنت تريدين تسجيل لحظة ذكريات لا تنسى فارتدى الألوان الفاتحة، وحتى إذا كنت ترغبين فى ارتداء اللون الأسود بالكامل، فيجب عليك تزيينه بشىء ملون بسيط وخاصة بالقرب من وجهك لإضفاء إشراقة على مظهرك وجعلك تبدين أكثر راحة.

2. ارتدى النظارات الشمسية

النظارات الشمسية رائعة، ويمكن أن تكون تغطية عينيك طريقة رائعة لإخفاء العيون المتعبة التى لم يكن لديك وقت لعلاجها او ربما تريدين إخفاء بعض عيوب المكياج فى عينيك.

النظارات الشمسية
النظارات الشمسية

3. ارتداء الملابس ذات الياقات المفتوحة

الملابس ذات الياقات المفتوحة تجعل رقبتك تبدو أطول، وهو أمر جميل دائمًا، بالإضافة إلى ذلك فإن الأشخاص عادة ما يبدأون بملاحظة بشرتك، لذا فهي طريقة رائعة لجذب العين وتوجيهها نحو وجهك.

الملابس ذات الياقات المفتوحة
الملابس ذات الياقات المفتوحة

4. ارتداء الملابس ذات المطبوعات البسيطة

المطبوعات على الملابس رائعة دائمًا، ولكن عندما ينظر شخص ما إلى صورتك، فأنت تريدين أن يركزوا عليك، وليس محاولة معرفة ما هو مطبوع على فستانك لذلك اختارى ملابس ذات مطبوعات بسيطة يسهل فهمها.

الملابس المطبوعة
الملابس المطبوعة

5. ارتدى الجاكيت على كتفيك

الطريقة التي يخرج بها الجاكيت من كتفيك تخفي ذراعيك وتجعل البقية منك تبدو أطول وأكثر رشاقة بالمقارنة، مما يضفى لمظهرك جاذبية وأناقة تشبه عارضات الأزياء.

الجاكيت على الكتف
الجاكيت على الكتف

6. ارتدى قبعة للمساعدة فى تحديد وجهك

تخلق القبعة المرتفعة على مؤخرة رأسك نوعًا من تأثير الهالة حول وجهك، مما يجعل وجهك يبدو محددا وظاهرا، وهو كل ما تحتاجينه لصورة جيدة.

أرتدى القبعة
أرتدى القبعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى