التعادل السلبي يخيم على قمة آرسنال أمام مانشستر يونايتد

السياسي -وكالات

فرض التعادل السلبي بدون أهداف نفسه على مواجهة آرسنال أمام ضيفه مانشستر يونايتد، ضمن الجولة الـ21 من البريميرليج، على ملعب ” الإمارات “، ليرفع آرسنال رصيده الى 31 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً، بينما رفع مانشستر يونايتد رصيده الى 41 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة ولكن الكرة محصورة في متوسط الميدان وسط حذر بين الفريقين، في حين شهدت الدقيقة ” 16 ” أول فرصة في المباراة بتسديدة من لاكازيت من خارج مطنقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس، ثم رد مانشستر بتسديدة من فريد لكن لينو أنقذ مرماه من هدف محقق.

سد بيبي كرة من داخل منطقة الجزاء لكن بجوار المرمى في الدقيقة ” 30 “، كاد فرنانديز أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من بوجبا ثم دخل منطقة الجزاء ورواغ لويز وسددها فوق المرمى في الدقيقة ” 34 “، ثم سدد فرنانديز كرة من ضربة حرة لكن لويز أبعدها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 0-0.

بداية الشوط الثاني من المباراة كانت قوية، حيث كاد البديل ويليان أن يسجل هدف التقدم بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن وان بيساكا أبعد الكرة الى ركنية، ثم مرر ويليان كرة الى بيبي الذي سدد كرة في الدفاع، أهدر كافاني فرصة هدف محقق بعد هجمة سريعة، حيث أن تسديدته مرت بجوار القائم في الدقيقة “58”.

وفي الدقيقة “64 ” سدد لاكازيت كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها ارتطمت في العارضة، وبعدها سدد رو كرة من داخل منطقة الجزاء لكن دي خيا أبعدها ببراعة، ثم كاد مانشستر يونايتد أن يسجل هدف التقدم لكن لويز أبعد الكرة بصعوبة، ثم سدد راشفورد كرة قوية لكنها في الشباك الخارجية.

كاد آرسنال أن يسجل هدف التقدم عن طريق بيبي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة “81”، كاد مانشستر أن يسجل هدف الفوز بعد كرة عرضية من وان بيساكا حولها كافاني بسديدة بجوار المرمى في الدقيقة “88”، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل بنتيجة 0-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى