الجسر والبحث عن علا مسلسلات على المنصات فى بداية 2022

السياسي -وكالات

حالة من النشاط الفنى تشهدها المنصات الإلكترونية فى الوقت الراهن ، حيث تم عرض مجموعة من الأعمال الدرامية فى الفترة الراهنة ، بالإضافة الى الاستعداد الى طرح أعمال اخرى خلال الفترة القادمة ، وفى السطور التالية نستعرض ابرز تلك الاعمال .

 

القاتل الذى أحبنى :
طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “القاتل الذى أحبنى” والذى يقوم ببطولته الفنان هانى رمزى، أولى حلقات العمل عبر أحدى المنصات الالكترونية، على ان يتم عرضه تليفزيونياً بعد ذلك .

مسلسل “القاتل الذي أحبه” تأليف صلاح عربي، إخراج عمرو عابدين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: الفنان الكبير أحمد فؤاد سليم، ومحمد جمعة، ومحمد أبو داود، ولقاء سويدان، ورانيا منصور، وآخرون.

الجسر :
كما بدأ إذاعة  أولى حلقات مسلسل “ الجسر ” ، والذى يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد ونيللي كريم ، عبر منصة شاهد vip ، ليلة أمس .

مسلسل “الجسر” تقوم ببطولته نيللى كريم تدور أحداثه فى إطار تشويقى حيث يحاول من تبقى على الأرض الوصول إلى بقعة الضوء الوحيدة المتبقاة فيها، بعد 70 عاماً على نهاية العالم ضمن سداسية “الجسر”، قصة وإخراج بيتر ميمي وكتابة محمد سليمان عبد المالك، وبطولة عمرو سعد ونيللي كريم وآخرين، والذي يُعرض على “شاهد VIP”.

وتحدثت نيللي كريم عن دليلة التي تؤدي دورها، واصفة إياها بـ”الشخصية غير التقليدية في زمن غير تقليدي ضمن تجربة مختلفة عن أي عمل آخر”. وتضيف “أن السداسية هي مزيج من الحركة والتشويق بعد نهاية العالم، حيث تعيش مجموعات من الناس في مستعمرة ولديها زعيمها الخاص، وأنا هي زعيمة “مستعمرة دليلة”، والتي تتخذ قرارات يومية مبنية على مبادئ وضعها والدها”. وتشير إلى أن “الشخصية ديكتاتورية ترى نفسها دائماً على حق، وهدفها الأهم حماية الناس في هذه المستعمرة”.

البحث عن علا :
وفى الاسبوع الاول من فبراير القادمة تطرح شبكة نتفلكس مسلسل  البحث عن علا من إخراج هادي الباجوري، بطولة  هند صبري ، و المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.

وأكدت المؤلفة غادة عبد العال أن فريق عمل مسلسلها الجديد “ البحث عن علا ” انتهى من تصويره مشاهد العمل كاملاً.

وتابعت غادة عبد العال فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد أن مسلسل البحث عن علا لا يعد جزءاً ثانياً من مسلسل “ عايزة اتجوز ” ، وسيطرح قضايا مختلفة تماماً .

واستكملت غادة عبد العال مسلسل البحث عن علا يحتفظ ببعض الشخصيات التى ظهرت فى مسلسل عايزة أتجوز ، وسيظهرون بنفس الأسماء وصلة القرابة، إلا أنه ليس جزءاً ثانياً، فهناك أعمال أحتفظ بالشخصيات التى كانت حققت نجاحاً ولكن فى قصة وأحداث مختلفة .

وأضافت غادة عبد العال مؤلفة مسلسل البحث عن علا الذى يتكون من 6 حلقات فقط، أن هذا الأسلوب متبع بشكل كبير فى الأعمال الغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى