الجلد قماش الشتاء يزيّن إطلالاتك الصيفية!

السياسي -وكالات

نعم! ستتألقين خلال الصيف بأجمل الإطلالات التي عنونها قماش الجلد الشتوي، فقد استطاعت الدور العالمية والعلامات التجارية الكبرى أن تقدّم تصاميم مصنوعة من الجلد إنما بلمسته الناعمة وبألوان تفاوتت بين الدرجات الكلاسيكية والدرجات المنعشة.

ألوان النيود من بالمان Balmain

بالمان Balmain

 

نسّقت علامة بالمان Balmain سروالاً بقصّة عصريّة مصنوعاً من الجلد باللون البيج الفاتح، مزيّناً بالشرائط والأحزمة، مع توب مصنوعة من جلد الشاموا الناعم باللون البيج الداكن. وأكملت الإطلالة بصندل وحقيبة يد من الجلد بلون السروال.

جمبسوت من هيرميس Hermès

هيرميس
             هيرميس Hermès
اختارت علامة هيرميس Hermès أن تقدّم الجلد على تصميم جمبسوت واسعة وعصري زيّنته بصندل فلاتفورم باللون الأسود. يمكنك أن تختاري هذا الجمبسوت لإطلالات النهار العصرية من خلال تنسيقه مع حذاء رياضي أو صندل كالذي نسّقته العلامة. كما بإمكانك أن تزيّنيه بكعب عالي لإطلالة أنيقة في السهرات.
تابعي المزيد: تنسيق البليزر الجلد لربيع 2022 من وحي النجمات

 

 

المعطف من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen

ألكسندر ماكوين Alexander McQueen

أما ألكسندر ماكوين Alexander McQueen فقد أدخلت ضمن مجموعتها لهذا الصيف تصميم المعطف الجلدي الأنيق، نسّقته مع فستان ميدي وجزمة من الجلد الأسود. يمكنك أن تختاري إطلالة عصرية وجريئة من خلال تنسيق هذا المعطف مع أزياء الدنيم هذا الموسم.

بورتس 1961 Ports1961

بورتس 1961 Ports1961

الفستان المصنوع من الجلد المخرّم الذي قدّمته علامة بورتس 1961 Ports1961 يتميّز بتصميم العصري والجريء. نسّقته العلامة مع جزمة كاحل من الجلد الأسود أيضاً، ولكن يمكنك أن تمنحيه بعض اللمسات الأنثوية من خلال تنسيقه مع صندل صيفي باللون النيود أو الأسود.

البدلة من سيرجيو هادسون Sergio Hudson

سيرجيو هادسون Sergio Hudson

إذا كنت تبحثين عن إطلالة منعش خلال هذا الصيف، فإن علامة سيرجيو هادسون Sergio Hudson قدّمت تصميم البدلات المؤلفة من سراويل اللينيغ والسترات المزيّنة بالحزام. اخترنا لك هذه الإطلالة الزهرية لتنعمي بخيارات أنثوي وحيويّة في الوقت نفسه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى