الجميل يهاجم “حزب الله” ويتهمه بالإضرار بالبلاد

السياسي – هاجم عضو تكتل حزب “الكتائب” اللبناني، النائب نديم الجميل “حزب الله”، وأمينه العام، حسن نصر الله واتهمه بالإضرار بالبلاد بسبب ما وصفها “الحروب التي تسبب بها”.

وقال الجميل في تغريدة له على حسابه بتويتر ردا على خطاب نصر الله الأخير، “السيد حسن قالها بالفم الملآن أن تسمية الحكومة بحكومة حزب الله تضر بالبلاد، كنا ننتظر من السيد حسن توضيح لماذا هكذا تسمية تضر بلبنان. وسننتظر”.

وأضاف: “حتما حزب الله أول من أضر بالبلاد، الحروب التي سببها أتت بالدمار والخراب على لبنان- لو كنت أعلم- الحروب المتنقلة ضد شعوب المنطقة، رعاية الإرهاب في العالم، واستعمال السلاح في العاصمة بيروت- 7 أيار- حتما لن ننسى اغتيال كبار السياسيين اللبنانيين، الهيمنة على الدولة وحماية الكارتيلات”.

وكان نصر الله قال في خطاب له الاثنين في بيروت، إن تسمية الحكومة الجديدة بحكومة حزب الله “صيت غنى” لكن ذلك يؤذي لبنان وإمكانيات المعالجة وعلاقاته العربية والدولية ومن الكذب توصيفها بأنها حكومتنا رغم أن ذلك “لا يؤثر على فلوسنا ومعاشاتنا وميزانيتنا”.

يشار إلى أن حكومة حسان دياب في لبنان، حصلت الأسبوع الماضي على الثقة في البرلمان، بأغلبية الأصوات، رغم المظاهرات التي تعم البلاد رفضا لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى