الحوثيون يهددون باستهداف برج خليفه.. هدف عسكري

إثارت تغريدة مشفرة للقيادي الحوثي احمد حامد الذي يشغل منصب مدير مكتب الرئاسة في حكومة صنعاء غير المعترف بها رعب ومخاوف النظام الإماراتي عقب حديثه عن برج خليفة.

وكتب حامد تغريدة مقتضبة على حائطه الرسمي بموقع التدوين المصغر تويتر رصدها “الميدان اليمني” جاء فيها : ماذا تعرف عن برج خليفة؟.

 

ليأتي الدور على القيادي الآخر في الجماعة حسين العزي نائب ما يسمى وزير الخارجية في حكومية الحوثيين والذي علق على تغريدة “حامد” بكلمتين عززت من مخاوف التحالف من النوايا التي يضمرها قيادات الحوثي تجاه برج خليفة اكبر واطول بناء في العالم.

العزي وفي معرض تعليقه على تغريدة الشامي قال متهكماُ :” اهاااا ضروري” في أشارة واضحة وتأكيد صريح بأن قوات الحوثي عازمة هذه المرة على استهداف برج خليفة ردا على ما اسموه (العدوان الإماراتي) على العاصمة صنعاء.

الصحفي في جماعة الحوثي فهد الغنامي علق بالقول: ‏”‎برج خليفة وكر لاخطر قيادات تحالف الحرب على اليمن كما ان عائداته المالية تستخدم لتمويل الضربات الجوية التي تستهدف المدنيين في اليمن”

مراقبون اعتبروا هذه التصريحات التي أتت على لسان قيادات سياسية بارزة في جماعة الحوثي تأكيد صريح وتهديد واضح بأن برج خليفة الإمارتي ضمن بنك أهداف القوات الصاروخية التابعة لهم في الإمارات، والتي قد تتعرض للاستهداف في أي لحظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى