خفض مؤقت للعاملين في مطار حمد الدولي

السياسي – قال متحدث باسم الخطوط الجوية القطرية، اليوم الثلاثاء، إن مطار حمد الدولي بالدوحة خفض مؤقتا عدد الموظفين في مواقع العمل بنسبة 40 بالمئة
وأفادت وكالة “رويترز”، مساء اليوم الثلاثاء، بأن نسبة من الموظفين قد شرعوا في العمل عن بعد أو أخذوا إجازات سنوية، نافيا تقريرا إعلاميا بأن شركة الطيران قلصت أعداد عامليها.

وقال المتحدث إنه “خلال مؤتمر صحفي في وقت سابق اليوم، أكدنا حدوث خفض مؤقت لنسبة 40 بالمئة من العاملين في مطار حمد الدولي بشتى المجالات، بما في ذلك الأغذية والمشروبات والتجزئة والأطقم الأرضية.
وتابع المتحدث باسم الخطوط الجوية القطرية بأن “هذه مجرد استجابة قصيرة الأمد لأزمة كوفيد-19 ولانخفاض أعداد المسافرين عبر المطار.”
ويشار إلى أن مطار حمد الدولي يتبع شركة الخطوط القطرية.
وكانت “بلومبرج” قد أوردت في وقت سابق أن الخطوط القطرية تعتزم تقليص حجم قوة العمل لديها حوالي 40 بالمئة بسبب “جائحة” كورونا.

وبدأ الهلال الأحمر القطري، بالتعاون مع وزارة الصحة العامة، أمس الاثنين، تخصيص فرق للدعم النفسي الموجه للمرضى الموجودين في مقار العزل الصحي بالدولة.
ونشر الموقع الرسمي لمؤسسة حمد الطبية، صورا لمجموعة من المتطوعين والمدربين من الهلال الأحمر القطري، تقدم أنشطة مختلفة للدعم النفسي للعمال الموجودين في أحد مواقع العزل الصحي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى