الخوف يدق قلوب نجوم مسلسل «أسود فاتح» بعد انفجار بيروت

السياسي-وكالات

حالة من الرعب الشديد انتابت الممثلين الذين يصورون مسلسل “أسود فاتح” حاليا فى العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعدما حدث انفجار ضخم فى بيروت، لم يتم الإعلان عن تفاصيله حتى الآن، حيث عاد جميع الممثلين للتصوير الأيام الماضية عقب انتهاء جائحة كورونا.

وتواصل “عين” مع الفنان عمر السعيد، الذى يصور هناك حاليا، وأكد أنه على الرغم من بُعد مكان التصوير عن مكان الانفجار، إلا أن الجميع شعر بهزة أرضية كبيرة، جعلت الخوف يدب فى قلوب الجميع، مشيرا إلى أن الجميع بخير، وأن الممثلين بخير والحمد لله.

كما أكدت الفنانة رانيا منصور، أنها كانت فى أحد المولات وقت الانفجار، ثم تفاجأت بتهشم الواجهات الزجاجية، مشيرة إلى أن ما حدث كان يفجع القلوب -على حد وصفها، موضحة أن جميع الممثلين بخير، ولكن الفندق الذى يقطن فيه ممثلو المسلسل تهشمت واجهاته الزجاجية، ولكن الجميع بخير الحمد لله.

“أسود فاتح” بطولة كل من: هيفاء وهبى، شريف سلامة، أحمد فهمى، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسى صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامى، محمد الصاوى، عمر السعيد، حسام الجندى، ميرا العدل، رامى الطمبارى، حسن عيد، مصطفى يوسف، لاشينة لاشين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى