الدوري البرازيلي: كورينثيانز يتعادل مع سانتوس

السياسي -وكالات

أهدر كورينثيانز فرصة مزاحمة بالميراس على صدارة جدول ترتيب الدوري البرازيلي لكرة القدم، عقب تعادله دون أهداف مع ضيفه سانتوس، اليوم الأحد، في الجولة 14 للمسابقة، التي شهدت أيضاً فوز فلامنغو 3-0، على ضيفه أمريكا مينيرو، وأتلتيكو مينيرو على ضيفه فورتاليزا 3-2.

وبقي كورينثيانز في المركز الثاني بترتيب البطولة برصيد 26 نقطة، بفارق نقطتين خلف بالميراس، المتربع على القمة، الذي بات بإمكانه إحكام قبضته على صدارة البطولة، حال فوزه على مضيفه آفاي، في وقت لاحق اليوم، بنفس المرحلة بالمسابقة.

في المقابل، ارتفع رصيد سانتوس إلى 19 نقطة، ليتقدم إلى المركز السادس في جدول ترتيب البطولة، مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

واستعاد فلامنغو نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بالبطولة، إثر تغلبه 3-0 على ضيفه أمريكا مينيرو.

ورفع فلامنغو، الذي خسر أمام أتلتيكو مينيرو في المرحلة الماضية، رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً، فيما توقف رصيد أمريكا مينيرو، الذي حصد نقطة وحيدة فقط في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالمسابقة، عند 15 نقطة، في المركز السادس عشر مؤقتاً.

وافتتح غابرييل باربوسا التسجيل لمصلحة فلامنغو في الدقيقة 41، قبل أن يضيف زميلاه جيورجيان دي أراسكايتا، ومارينيو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 71 و90 على الترتيب.

وقلب أتلتيكو مينيرو تأخره 0-2 أمام ضيفه فورتاليزا، إلى انتصار مثير 3-2 في الوقت القاتل، ليضاعف جراح منافسه في البطولة.

وارتفع رصيد أتلتيكو مينيرو، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة، إلى 24 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد فورتاليزا عند 10 نقاط في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) مؤقتاً.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فورتاليزا بهدفين حملا توقيع رومارينيو في الدقيقتين الثالثة و29، لكن أتلتيكو مينيرو انتفض في ربع الساعة الأخير، الذي شهد تسجيله 3 أهداف، ليخطف ثلاث نقاط غالية.

وأحرز روبينز الهدف الأول لأتلتيكو مينيرو في الدقيقة 76، فيما سجل ريفير أروجو الهدف الثاني في الدقيقة 87، ثم جاء هدف الفوز الثمين عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز إدواردو فارغاس، لاعب فورتاليزا، هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى