الذئاب تخرج من الغابات لمهاجمة البشر في هذا البلد!

السياسي -وكالات

بدأت ​الذئاب​ تخرج من الغابة في ​مقاطعة نوفغورود​ الروسية بشمال غرب ​روسيا​ لتهدد القرى والبلدات المحلية بسبب ظروف الطقس السيئة.

وقد أفادت النيابة العامة المحلية بحالات اعتداء الحيوانات البرية على الحيوانات المنزلية و​الإنسان​ وقالت إن موظفيها يحققون في الأمر.
وتواجه ذئاب مقاطعة نوفغورود جوعا في فصل الشتاء لذلك قد غادرت الغابات وتوجهت نحو القرى والبلدات. وافترضت الصحيفة “لايف” الروسية” أن سبب المجاعة بين الذئاب يكمن في انخفاض أعداد القنادس و​الخنازير البرية​ التي قُتلت العام الماضي غالبيتها لخطر تفشي ​حمى الخنازير الإفريقية​ في المنطقة. وأشارت بعض الإحصاءات إلى إن عدد الذئاب في المنطقة ازداد العام الماضي من 360 إلى 420 ذئبا
وبالنسبة للاعتداءات من قبل الذئاب فكشف ناطق باسم النيابة العامة في مقاطعة نوفغورود إلى أنه تم تسجيل حقائق هجوم الذئاب على الحيوانات المنزلية في منطق ​ستاروروسكي​ أما منطقة ​خفوينينسكي​ فشهدت هجوم ذئب على الإنسان.
وقد نقل رجل تعرض للهجوم من ذئب إلى المستشفى مصابا بجراح حيث قدمت له إسعافات أولى. وتعهدت النيابة العامة بتقييم إجراءات تتخذها السلطة المحلية لضبط عدد الحيوانات البرية في المنطقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى