الذكاء الاصطناعي يتوقع بطل البريمييرليغ الموسم القادم

السياسي -وكالات

أفادت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، بأن مانشستر سيتي مرشح بقوة للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم، وفقاً لدراسة جديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي، تم الاعتماد فيها على حاسوب خارق وعملاق، يتميز بإمكانات هائلة جداً في تخزين ودراسة كم كبير جداً من البيانات والمعلومات.

وتوقع الحاسوب إنهاء مانشستر سيتي للدوري الإنجليزي الموسم المقبل في مركز الصدارة، ويحافظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز متقدماً على ليفربول، وتشيلسي.

إذا فعلوا ذلك، فسيحصد رجال بيب غوارديولا اللقب الثالث على التوالي، والخامس لهم في آخر 6 مواسم، والتاسع في تاريخ مانشستر سيتي، ليعادل إيفرتون كرابع أكثر نادٍ تتويجاً بالدوري الإنجليزي، خلف مانشستر يونايتد (20)، ليفربول (19)، وأرسنال (13).

وحسب نفس الدراسة، لن تتحسن الأمور كثيراً في مانشستر يونايتد تحت قيادة إريك تن هاج. وينتظر أرسنال المزيد من الويلات بعد أن فشل في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم، أمام غريمه في شمال لندن توتنهام.

وتوقع الحاسوب، أن ينهي رجال ميكيل أرتيتا الموسم القادم في مركز أسوأ، باحتلالهم المركز السابع.

في غضون ذلك، يعتقد الحاسوب أيضاً أن المدرب الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج، سيفشل في موسمه الأول في إعادة مان يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا. ومن المتوقع أن يحتلوا المركز الخامس، مع احتلال توتنهام للمركز الرابع مرة أخرى.

ويعتبر نيوكاسل أكبر الرابحين إذا أثبت الكمبيوتر العملاق دقته. استمتع رجال إيدي هاو بنهاية مثيرة للموسم، ومن المتوقع أن يصلوا إلى المركز السادس في نهاية موسم (2022/2023).

وعلى الطرف الآخر من الجدول، توقع الكمبيوتر هبوط فولهام، بورنموث، ونوتينغهام فورست.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى