السجن 7 سنوات للممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها

السياسي-وكالات

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، مساء، اليوم، الأربعاء، بمعاقبة الممثلة عبير بيبرس في أولى جلسات محاكمتها بالسجن المشدد 7 سنوات لاتهامها بقتل زوجها.

5 ملايين جنيه تعويض
وقالت المتهمة: “مقتلتوش هوه اللي وقع على الزجاج فمات”، وادعى المحامي المدعى بالحق المدنى بمبلغ 5 ملايين جنيه كتعويض مدني مؤقت، كما طالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمة لإدانتها بجريمة القتل، وطالب بإجراء تعديل في القيد والوصف باقتران جريمة القتل بجريمة سرقة المجني عليه.

اعترافات المتهمة
وأوضحت الفنانة عبير بيبرس، المتهمة بقتل زوجها داخل محل إقامتهما في منطقة البساتين في اعترافاتها أمام النيابة، عن تفاصيل ما جرى في يوم الحادث حيث تشاجرت معه، ما أسفر عن كسر لوح زجاج، ما دفع زوجها لصفعها في المشاجرة، وعندما حاولت الدفاع عن نفسها، حاولت طعنه بقطعة زجاج لكن يدها جرحت فـ«بصقت» عليه ودخلت الحمام لتغسل يدها، فخرجت وجدته غارقًا في دمائه. وأضافت قائلة: «عندما عدت وجدته ساقط على الأرض ينزف في دمائه وطلب مياه، ووجدت جرح بسيط في صدره، فطلبت قطن من الخادمة علشان أوقف النزيف وفعلًا وقف، وقلعته هدومه عشان أغير على الجرح، ولبسته علشان الإسعاف هتيجى تاخده للمستشفى، وملقتشي في وشي غير التيشرت الأحمر».

مفاجأة
وكانت المفاجأة، أنه بتفريغ هاتف محمول المتهمة وجد لها صورة بتاريخ يوم الحادث 30 مايو الماضى، التقطتها المتهمة لنفسها ويظهر فيها المجنى عليه ملقى أرضا على ظهره، ويرتدي «تيشرت» لونه أحمر وتظهر المتهمة في الصورة وهى تخرج لسانها عقب مقتله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى