السعودية نجلاء عبدالعزيز تروي تفاصيل حياتها قبل الشهرة

السياسي -وكالات
كشفت مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبدالعزيز، عن تفاصيل حياتها قبل الشهرة وقصة طلاقها مشيرة إلى أنها لم تكن تملك أي مصدر للدخل تماماً وهو ما دفعها للعمل في أي وظيفة من أجل الحصول على المال.

وروت نجلاء عبدالعزيز ما حدث معها بعد أن وجه لها أحد المتابعين سؤالاً قائلاً: “كيف كانت حياتك قبل الشهرة”.

وردت نجلاء عبدالعزيز أنها لن تروي حياتها بالكامل لكنها ستركز على أكثر فترة عانت فيها وكانت قبل شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي بـ 3 سنوات.

وتابعت: “من أبو روز نهار أنا انفصلت مرتين كان عمري 21 سنة ما كان معي غير روز وكنت صغيرة، وفي نفس الوقت كنت توي متخرجة من الكلية تخصص محاسبة، ما كنت أنا صاحبة قرار طلاقي هذا الوقت كنت مادياً صفر ما كان عندي ولا شيء”.

وأوضحت أنها لم تكن ترغب في طلب الأموال من أسرتها بسبب عزة نفسها، معلقة: “وكانت عزة نفسي مرة صعب أني أطلب من أمي وأبويا، أول شئ أخدت الدهب اللي عندي كله”.

وأضافت:”وعانيت من الفراخ وقتها كثيراً لا وظيفة ولا دارسة ولا زوج ما عندي غير روز، الفراغ كان يذبحني كنت أشتغل أي شغلة تجيب لي أي مبلغ علشان ما استلف من حدا مال وبدأت أعمل مصممة للأقارب”.

وأشارت إلى أنه أثناء فترة حملها كان يتم رفضها من الوظائف بسبب كونها حامل، مشيرة إلى أن الوضع تبدل بعد ولادتها قليلاً، بعد أن بدأت في نشر صور طفلتها معلقة: “مع بداية ولادتي بدأت أصور على الانستجرام وبدأت تيجي لي متابعات غير طبيعية بسبب ابنتي روز، أنا أصلاً أعرف التقط لهم اللقطات الصح، وبدأت أحس اني لقيت نفسي في إنستغرام لأني أحب الفن والتصوير والإبداع وصار هو جوي وهوس”.

ولفتت إلى أنها عانت في البداية بسبب عدم وجود مصدر رزق لها، قائلة: “تعبت ببدايتي مرة ولكنه لم يكن مصدر رزق لي في البداية ولكن بدأت أعمل في التصميم وما كان عندي ولا ريال وكنت أجمع الأموال لكي أصمم مجموعة والعمل في الإعلانات جاء متأخر شوي”.

وحول الوظائف التي عملت بها، علقت: “اشتغلت حاضنة للأطفال، كنت أحاول أملا فراغي وما كان عندي دخل وقتها ودبرت نفسي، كل أصدقائي ورفيقاتي أتوظفوا إلا أنا مع أني كنت شاطرة وكل من يراني يقول لي للحين ما اتوظفتي ، بعدها اشتغلت مدرسة تحفيظ قرآن للأطفال بدون راتب”.

من هي نجلاء عبدالعزيز؟
نجلاء عبد العزيز هي مصممة أزياء وفاشينيستا من المملكة العربية السعودية، اشتهرت بداية عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي عبر حسابها على انستقرام، وهناك قامت بمشاركة صور للأماكن التي ترتادها وصور أطفالها، وكانت هناك قد حصلت على مليون ونصف المليون متابع على حسابها الشخصي، وبعدها وسعت نشاطاتها بفتح حساب على السناب شات.

نجلاء عبدالعزيز هي عارضة أزياء من أصل سعودي ولدت عام 1989 أي تبلغ من العمر 32 عاماً إلى عامنا الحالي 2021، ولقيت شهرة واسعة على وسائل السوشيال ميديا. ولدت نجلاء عبد العزيز في المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض، وهي فاشنيستا شاركت في مجموعة من عروض الأزياء التي تم عقدها في أحد الفنادق المشهورة في مدينة الرياض عام 2019، وقد حصلت نجلاء عبد العزيز على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود. بعد تخرج نجلاء عبد العزيز، تزوجت من علي الناصر وأنجبت منه طفلين اثنين من زواجها الأول نهار وروز، وبعدها انفصلت عنه وانتشر خبر طلاق نجلاء عبدالعزيز على وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى