الشرطة تقبض على جومانة مراد في «خيانة عهد»

السياسي-وكالات

شهدت الحلقة 11 من مسلسل “خيانة عهد” القبض على جومانة مراد، حيث ذهبت الشرطة إلى منزلها لإحضارها، على خلفية محضر تم تحريره ضدها فى قسم الشرطة.

وقرر خالد سرحان فتح قضية مقتل زوج يسرا من جديد، وأكد لزوجته عبير صبرى أن مجدى الصياد وشقيقه لم يقتلا زوج يسرا، وهو على ثقة من ذلك، لذا قام بفتح القضية من جديد؛ لأنه إذا كان لديه شك فى أنهما تسببا فى قتله لكان رفض فتح القضية، حتى لا يضر المشاريع التى تجمعه بهم.

مسلسل “خيانة عهد” يعرض على قناة الحياة فى السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

 وتعود يسرا بـ”خيانة عهد” إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها “لدينا أقوال أخرى” الذى تم عرضه بعيدا عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته كل من: شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف، لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وإبراهيم محسن وإخراج محمد على.

5be853f8-ebe5-4f15-9f6d-a77350d51f07

 

9ee0b529-8608-480b-be14-db9f84ba8938

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى