الشعر الطبيعي يعود للمشاهير خلال العزل المنزلي

السياسي-وكالات

ليس سرًا أن الكثير من المشاهير والنجوم يستخدمون الشعر المستعار ويلجأون للمحترفين من مصففى الشعر وخبراء التجميل من أجل الظهور فى النهاية بإطلالة مثالية، إلا أن الأمر اختلف كثيرًا فى ظل الالتزام بالعزل المنزلى والجلوس فى بيوتهم، فلم يعد نجوم هوليوود قادرين على القيام بذلك، لذا قرر الكثير منهم الظهور بالشعر الطبيعى ومشاركة بعض الصور مع متابعيهم، وذلك وفقًا لموقع “insider”.

كايلى جينر

قررت كايلى جينر إطلاق فكرة “رحلة الشعر الصحى” أثناء التباعد الاجتماعى، وخلال عطلة نهاية الأسبوع، شاركت جينر صورة لشعرها الطبيعى الذى يصل إلى كتفيها ذو اللون البنى الفاتح على خاصية القصة بموقع تبادل الصور Instagram، وعلقت عليها قائلة: “رحلة صحة الشعر” عبر الصورة لتشرح أنها تبتعد عن الصبغة والشعر المستعار فى الوقت الحالى.

كايلي جينر
كايلي جينر

 

أريانا جراندى

اعتدنا على رؤية أريانا جراندى بتصفيفة ذيل الحصان المرتفع، لكنها فى الواقع لديها شعر مجعد بشكل طبيعى، وقد شاركت النجمة الشهيرة صورة لشعرها الطبيعى على تويتر فى 30 مارس، ويبدو أن والدتها، جوان جراندى، أحبت الصورة، حيث ردت بتغريدتين مختلفتين.

كتبت لأول مرة: “ما وراء الجمال”، وأضافت لاحقًا: “شعرك المجعد الطبيعى هو عالم خاص بكِ.. تمتلكين جمال رائع من الداخل والخارج.. أنا أحبك.”

أريانا غراندي
أريانا غراندي

 

تاميرا مورى

قررت العارضة والممثلة تاميرا مورى الظهور بشعرها الذى تحول بعضه إلى الرمادى فى مارس، وكتبت على انستجرام إلى جانب السيلفى الذى التقطته لنفسها: “Hello grays”، وأضافت: “لا أقوم بتعديل شعرى أثناء العزل الاجتماعى، وأنا بخير مع ذلك.”

Tamera Mowry-Housley
Tamera Mowry-Housley

وبعد بضعة أيام، نشرت صورة بشعرها المجعد الطبيعي، وتحدثت عن إطلالتها الطبيعية على انستجرام، فكتبت: “قررت ترك الضفائر”.

Mowry-Housley
Mowry-Housley

 

جابرييل يونيون

قالت جابرييل يونيون وايد إنها تستخدم هذا الوقت من الابتعاد الاجتماعي للظهور بتصفيفة شعرها الطبيعية، وكتبت بجانب فيديو لها تبرز فيه تجعيد شعرها: “عندما تقدر شعرك الطبيعي”، وفي نفس اليوم، شاركت يونيون صورة لها وابنتها، وكتبت: “شاهد kaaviajames ماما شعرها مثل شعرك.”

غابرييل يونيون
غابرييل يونيون

 

كيفن هارت

وصف كيفن هارت نفسه بأنه “صباغ متكرر” أثناء عرض شعره الرمادى جزئيًا على Instagram، فأثناء البعد الاجتماعى، قرر هارت أنه سيسجل لنفسه فيديو وهو يروى القصص التى لم يشاركها علنًا من قبل. ففى شرح أول فيديو له، كتب: “اعترافات من هارت.. لدى قصص لأيام”، وتابع: “عانيت دائمًا من الشعر الرمادي، لذا كنت أصبغه بشكل متكرر. أنا لا أعمل الآن لذا قررت أن أتركه”.

كيفن هارت
كيفن هارت

 

إليزابيث جيليس

أعطت إليزابيث جيليس المتابعين لها لمحة عن شعرها المجعد بشكل طبيعى على Instagram، من خلال مشاركتها لصورة لها في ستورى انستجرام، وكتبت الممثلة: “شعري الرطب”.

إليزابيث جيليس
إليزابيث جيليس

 

كاتى بيرى

ظهرت كاتى بيرى بجذور شعرها السمراء أثناء البعد الاجتماعي، وشاركت صورة شخصية لها على Instagram فى 29 مارس، وكتبت فى التعليق: “آمل أن تتضمن خطط إقامتك فى المنزل الليلة الانضمام إلى لمشاهدة حلقة AmericanIdol”، كما شاركت صورة لنفسها فى الحجر الصحى المسبق لتوضيح كيف تغير شكلها فى غضون أسابيع فقط.

كاتي بيري
كاتي بيري

 

جيسى جى

قالت جيسى جى على إنستجرام إنها تريد أن تبدأ فى الظهور بشعرها الطبيعى أكثر، وكتبت النجمة: “إن شعرى مجرد فوضى، لذا إذا كان أى شخص آخر لديه شعر فوضوى مثل شعري، فسأكون ممتنة لأية توصيات بشأن منتجات الشعر النباتية”.

جيسي جي

جيسي جي

 

نيكى بيلا

ذكرت نيكى بيلا أن شعرها الرمادى فى الصورة التى التقطتها بدون فلتر للإعلان عن حملها على Instagram، وكتبت المصارعة السابقة على إنستجرام: “لقد ذكرنى الحجر الصحى بالبريق الرمادى والحاجب الطبيعى لدي، والأهداف التى حققتها طوال حياتى وأريد التركيز أكثر”.

نيكي بيلا
نيكي بيلا

وأضافت أيضًا: “إنه لأمر مدهش جدًا أن تبدأ في رؤية حقيقتك مرة أخرى، أليس كذلك؟ بدون كل المواعيد التجميلية والمكياج كل يوم. آمل أن نبدأ في هذا الوقت أن نحب أنفسنا أكثر. نقدر العيوب والتغييرات، وعمرنا”.

JoJo Siwa

كشفت JoJo Siwa عن تجعيد شعرها الطبيعي على TikTok، وكان ظهورها بالإطلالة الطبيعية جزء من التحدي الذي وعدت فيه بارتداء ملابس عادية ليوم واحد، ورغم صدمة المشجعين بسبب التغيير، لكنهم ما زالوا يحبون على ما يبدو تحولها.

JoJo Siwa
JoJo Siwa

 

هيلارى بيرتون

أثنت الممثلة هيلارى بيرتون مورجان على العاملين فى مجال الرعاية الصحية فى حين أظهرت شعرها الرمادى الطبيعي، وكتب بيرتون على إنستجرام إلى جانب صورة لشعرها: “البطانة الفضية تنمو حرفيًا من جمجمتى”.

وتابعت قائلة: “عندما أراها، أتذكر كل ما تفعله الأطقم الطبية للحفاظ على سلامتنا، لقد تم تذكيرك بأنك تستحق أن يتم الاعتناء بك. لقد تم تذكيرنا بأن أى وقت فراغ يجب أن نقضيه فى مساعدة أبطالنا”.

هيلاري بيرتون
هيلاري بيرتون

واختمت حديثها قائلة: “إنه رمز صغير وسخيف. شعر رمادي.. من يهتم، أليس كذلك؟ ولكن آمل أن الممرضة أو الطبيب البيطري أو كاتب المتجر الذي يشعر بالتعب والإرهاق أن يعرفوا أنه شيء مرئي يمكنني إظهاره ويقول أنا معك”.

ميجان ذى ستاليون

نشرت المغنية الأمريكية ميجان ذي ستاليون فيديو لشعرها المجعد، وقالت في تعليقها على المنشور: “أشعر أنني عارية بدون الشعر المستعار”، وفي النهاية، تفاعل المشاهير مثل كيكي بالمر ونعومي كامبل، مع منشور النجمة الأخيرة: “أنت لا تحتاج إليها للجمال، رائعة بدونها.”

ميغان ذي ستاليون
ميجان ذي ستاليون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق