الظهور الأول لمروة شقيقة مودل روز.. فيديو

السياسي-وكالات

أثار الظهور الأول لشقيقة الفاشينيستا السعودية مودل روز وتدعى مروة تفاعلا بين المغردين عبر تويتر، إذا تداولوا صورا نسبت لأخت مودل، ودشنوا وسما حمل عنوان “أول ظهور لمروة أخت مودل روز” مساء الأحد. كما تفاعل المغردون بشكل كبير مع صورة “مروة”، وعلقوا على الشبه الكبير بينها وبين شقيقتها مودل روز. وأكد المتابعون عبر تويتر أن مروة تعد شقيقة مودل روز الصغرى، فيما نفى آخرون ذلك، بينما لم تنشر صاحبة الصورة أي معلومات إضافية، كما لم تصرح مودل روز نفسها عبر حسابها عن هوية شقيقتها وفيما إذا كانت الصور لأختها أم لا.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وجاء في تعليقات المغردين السعوديين على صورة مروة:”أنا ما عاد أفرق بين المشهورات.. صاروا يتشابهون بشكل مرعب ‏نسخ لصق ،الدكاترة شكل عندهم كتالوج واحد”. وقالت إحدى المتابعات والتي تبدو على دراية بحياة مودل روز “كذب ماهي اختها روان ولجين وليان فقط”. وقالت متابعة أخرى:”نسخة عنها جميلة مرة صراحة بس ما ادري عاد نفس التفاهة ولا عاد هذي احسن شوي ، لان مودل روز باخر فترة مابقى عندها شي ولا محتوى قامت تتعرى بشكل مب طبيعي”. ولمودل روز شقيقة أخرى مشهورة جدا عبر مواقع التواصل وهي ليان، وحدثت بينهما خلافات كبيرة، حيث كانت قد كشفت الأولى عن سبب خلافاتها مع شقيقتها ليان، التي اكتسبت شهرة بعد نشر الأخيرة خصوصيات ومعلوماتها الشخصية.

وقالت روز’ “لما طلعت ليان حطت اسم العائلة وحطت صور أخواني وحطت كل شيء.. وأنا ما كنت حابة أن الناس تعرف عني كل شيء عن أهلي وحياتي لأن طبعا المتابعين عندي أكتر من ليان بكتير ولو كنت اتكلمت عنها كلهم كانوا هيروحوا يتابعوها عشان يعرفوا ايش السالفة.. عشان كده فضلت ساكتة وما اتكلمت”. وأضافت :“أنا روحت قولتها أنا ما عندي مشكلة أنه أتكلم عنك.. لكن أنتي للأسف اتكلمت عن أشياء ما كنت أبغاها تطلع.. وهي لما طلعت على السوشال ميديا أنا ما كنت أدري.. وهي أول ما دخلت السوشال ميديا كانت داخلة في تهور ودخلت بالعميق.. لكن هي حاليا اتعلمت.. وإحنا الآن مو متهاوشين.. وأنا كنت حريصة أنه ما أتكلم عن أهلي على السوشال ميديا عشان مو أحد يجي يلومني في يوم من الأيام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى