العراق.. قطعة أرض لكل طبيب يشخص حالة إصابة بكورونا

السياسي – أعلن مدير دائرة صحة الكرخ في بغداد،”جاسب الحجامي”، الأربعاء، عن تخصيص قطعة أرض سكنية ومكافأة مادية لكل طبيب أو فريق طبي من العاملين فى ردهات الطوراي والمختبرات  يتمكن من تشخيص أي حالة إصابةبفيروس كورونا المستجد.
وقال الحجامي في كتاب موجه للدوائر التابعة لصحة الكرخ “لغرض التشجيع على رصد الإصابات بفيروس كورونا تقرر إحالة اسم كل طبيب يتمكن من تشخيص أي حالة إصابة بالمرض إلى دائرتنا-مكتبنا لغرض إدراج اسمه من ضمن قوائم الأسماء التي سوف ترفع لغرض الحصول على قطعة أرض سكنية ومكافأة مادية”.

وأضاف:يمنح الطبيب المذكور كتاب شكر وتقدير عن كل حالة شخصت في دائرتنا، وعلى كافة الأطباء التعامل مع كل حالة مشتبه بها على أنها حالة إصابة بفيروس كورونا حتى يتبين العكس بالفحوصات المختبرية والشعاعية أو أي فحص أخر معتمد.

وتابع الحجامي:هناك أسماء سيتم رفعها حسب كتاب الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وسيتم التنسيق لشمول أكبر عدد من المجاهدين، ومن ضمنهم من يقوم بالرصد الفعال والعاملين في ردهات الطوارىء والمختبرات ومن مختلف العناوين، من عامل الخدمة إلى مدير المستشفى.

وحتى الأربعاء، بلغ عدد إجمالي الاصابات بفيروس كورونا 1,602 والوفيات 83 والتعافي 1,096 ، وفقا لموقع “وورلد ميتر” الذي ينتشر إحصائيات وباء كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى