الفيديو الترويجى لـWonder Woman 1984..

السياسي-وكالات

كشفت شركة Warner Bros. Pictures، وارنر برازرز، من خلال الحساب الرسمى لـHBO Max على موقع الفيديوهات يوتيوب، عن فيديو ترويجى جديد لفيلم Wonder Woman 1984، الذى كشف عن المشهد الافتتاحى للعمل الجديد، الذى ظهرت فيه بطلة العمل أثناء طفولتها، والمصاعب التى تعاملت معها لتصل إلى ما هى عليه، العمل الذى سيطرح على كل من دور العرض ومنصة Hbo Max يوم 25 ديسمبر الجارى.

فيلم Wonder Woman 1984 يدور حول عودة إلى الثمانينات، حيث تواجهWonder Woman  اثنين من الأعداء الجدد، هما: Max Lord و The Cheetah.

الفيلم بطولة جال جادوت وكريس باين بطل سلسلة Star Trek، وروبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة فى المسلسل التليفزيونىHouse of Cards، ودانى هوستون والفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز المرشحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن مسلسل The Killing.

وكانت قد أعلنت شركة Warner Bros عن مواعيد الإصدار العالمية لفيلم Wonder Woman 1984، حيث إن الجزء الثانى سيظهر لأول مرة فى دور السينما وعلى HBO Max  فى الولايات المتحدة، بـ25 ديسمبر كما هو مخطط له، لكن فى الخارج، حيث لا يتوفرHBO Max .

وكان الجزء الأول من الفيلم الذى عرض عام 2017، قد نجح فى تحقيق إيرادات بلغت 820 مليون دولار طوال فترة عرضه فى السينمات، بينما كانت تكلفة إنتاجه 120 مليون دولار.

وبحسب صحيفة فارايتى، فإن مخرجة فيلم Wonder Woman 1984، أكدت هى وفريق عملها أثناء تواجدها في مؤتمر CCXP، فى البرازيل أن الجزء الثالث من القصة الشهيرة جاهز، وتم الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص به وفى انتظار الضوء الأخضر لتصويره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى