القبض على الممثل الأميركي ​”شون وايس​” بتهمة السطو

السياسي-وكالات

ألقت الشرطة الأميركية في ولاية كاليفورنيا القبض على الممثل الأميركي ​”شون وايس​” Shaun Weiss ، الأحد الماضي، بتهمة السطو على مرآب سيارات، وهو تحت تأثير تعاطي مادة “الميثامفيتامين” المخدّرة.

وأوضحت الشرطة في بيان أنها قبضت على وايس وهو يتسلّل إلى مرآب للسيارات في فان نويس بكاليفورنيا، وقد تحطّم الزجاج الأمامي لسيارة كان بداخلها، أثناء إستجابة الشرطة للاستغاثة.

وبمجرد نشر خبر اعتقال شون على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت، سارع عدد من جمهوره للتعبير عن حزنهم إزاء الموقف، وكتب أحدهم: “هذا أمر محبط، آمل أن يحصل على المساعدة التي يحتاجها”.

ويمتلك شون سجلا إجراميا حافلا، فقد حكِم عليه بالسجن لمدة 150 يوما بتهمة السرقة في يوليو 2017، وبسبب الازدحام في السجن، أُطلق سراح فايس بعد 12 يوما ولكن تم سجنه بعد فترة وجيزة لحيازته عقار الميثامفيتامين المخدر، وبعدها قضى 90 يوما في السجن.

وفي عام 2018، صدم الممثل -أيضا- جمهوره عندما تم سجنه بجريمة ارتكاب جنحة تحت تأثير المخدرات في الأماكن العامة في شمال كاليفورنيا، وبعد فترة سجنه قال “وايس” إنه سيفحص نفسه في مركز إعادة التأهيل.

قام بأداء شخصية جولدبرج “Greg Goldberg “في الفيلم الشهير Mighty Ducks، الذي عُرض في تسعينيات القرن الماضي، و هو فيلم درامي كوميدي أمريكي لعام 1992 يدور حول فريق هوكي دوري للشباب من إخراج ستيفن هيريك وبطولة إميليو إستيفيز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى