القبض على خمسيني حاول اقتحام شقة تايلور سويفت

استهدف جيجي حديد سابقا

السياسي -وكالات

ألقت الشرطة القبض على رجل خمسيني حاول اقتحام شقة المطربة الأمريكية، “تايلور سويفت” Taylor Swift، في مدينة نيويورك بمانهاتن.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وذكرت الشرطة في إفادتها، يوم السبت، أن مطاردا يدعى Hanks Johnson “هانكس جونسون” (52 عاما) دخل مبنى “تريبيكا” Tribeca الذي تتواجد فيه شقة سويفت دون حصوله على تصريح، ووجهت له تهمة التعدي على ممتلكات الغير، وتم الإفراج عنه بناء على تعهده الخاص، بحسب شبكة “فوكس” الأمريكية.

وبحسب الشكوى الجنائية المرفوعة ضده، قال جونسون للشرطة عن تايلور سويفت: “إنها تعلم أنني قادم إلى هنا، نحن أصدقاء”، بحسب وكالة “أسوشيتد برس” للأنباء.

وقال أحد موظفي الأمن في المبنى للشرطة إن جونسون قرع جرس الباب وحاول دخول المبنى 5 مرات على الأقل خلال الأشهر الستة الماضية، وقال حارس الأمن إنه أبلغ جونسون شخصيا أنه غير مرحب به هنا.

وذكرت صحيفة “ذا ديلي نيوز” الأمريكية أن جونسون زعم أنه تواصل مع تايلور سويفت (31 عاما) عبر الرسائل المباشرة على “إنستغرام”، وأنها تجاوبت معه.

كما لفتت الصحيفة إلى أنه صدر أمر تقييدي ضد هانكس جونسون يمنعه من الاتصال بعارضتي الأزياء الأمريكيتين من أصول فلسطينية، بيلا وجيجي حديد، وهما صديقتان لتايلور سويفت.

وسبق أن عانت تايلور سويفت من متربصين مهووسين بها، وكان آخرهم رجل اقتحم شقتها في مدينة نيويورك عام 2018، وحصل على قيلولة بالداخل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى