إصابة (14) جنديا إسرائيليا في عملية دهس بالقدس – فيديو وصور

أصيب فجر اليوم الخميس، 14 جنديا إسرائيليا من وحدة جولاني، في عملية دهس بمدينة القدس المحتلة.

وأفادت القناة العبرية الـ”13″، بأنه نجمة داود الحمراء نقلت 14 مصابا من مكان العملية، وبأن إحدى تلك الإصابات في حالة خطيرة، وأخرى في حالة متوسطة، وتم نقلهم إلى مستشفى هداسا عين كارم بالقدس المحتلة.

موقع 0404 قال، إنّ المصابين الـ 14 في عملية الدهس بالقدس، هم جنود من لواء “النخبة” جولاني، حيثُ كانوا عائدين من أداء طقوس أداء اليمين.

وذكرت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني أن قوات من الشرطة والجيش الإسرائيليين يجريان عمليات تفتيش بحثا عن المنفذ، الذي لاذ بالفرار.

وأشارت، إلى أنّ الجيش اقتحم حي الطور وسلوان بالقدس، للبحث عن السيارة المنفذة لعملية الدهس.

واقتحمت قوات الاحتلال  مدينة بيت جالا وبيت لحم ، وأكدت عثورها على السيارة التي نُفذت بها عملية الدهس بمدينة القدس، والتي أسفرت عن إصابة 14 جنديًا بينهم حالة خطيرة

PM Breaking News@PMBreakingNews

Breaking: At least 12 injured, including one critically, after a car rammed into pedestrians near Jerusalem’s Central Bus Station. The driver fled the scene.

فيديو مُضمّن

Or Heller אור הלר

@OrHeller

לילה אינטנסיבי: 1. י-ם:במתחם התחנה דריסה של צעירים כבני עשרים. צעיר פצוע קשה וצעיר נוסף בינוני. חשד לפיגוע דריסה. מרדף אחר הדורס. 2. ג׳נין:כניסה של צהל להרס בית המחבל שרצח את הרב רזיאל שבח.הפלס׳:4 פצועים מירי צהל.3. דמשק: תקיפת חיל אוויר וירי נמ סורי. 4. תקחפה ברצועת עזה נגד חמאס

فيديو مُضمّن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق