الكشف عن تفاصيل الجزء 6 من فيلم الرعب الشهير الصرخة

السياسي -وكالات

أكدت النجمة نيف كامبل أنه قبل رفضها العمل في الجزء السادس من فيلم سكريم “الصرخة” كانت الخطط المبكرة للفيلم تتضمن شخصيتها المحبوبة سيدني بريسكوت التي كانت بطلة الأجزاء السابقة.

وكانت كامبل مؤخراً حاضرة في إحدى اللجان في Mad Monster Party Arizona وفي ضوء قرار الممثلة عدم تمثيل دور سيدني في سكريم 6 سُئلت عما إذا كانت خطط قصة الفيلم قد تضمنت شخصية سيدني بريسكوت في أي وقت، أو ما إذا كانت الشخصية قد تم استبعادها من العملية الإبداعية منذ البداية. وأجابت كامبل “كانت هناك خطط لسيدني، ولم تعد كذلك للأسف. أنا متأكدة من أنهم سيصنعون فيلماً جيداً”.

ونشأ دور سيدني بريسكوت الذي مثلته كامبل في فيلم الصرخة عام 1996، وقامت لاحقاً بإعادة تمثيل دورها في الجزء الثاني في عام 1997 والجزء الثالث عام 2000 والرابع عام 2011، وظهرت مؤخراً في الجزء الخامس الذي يحمل اسم سكريم 2022. ومع ذلك، في حين كانت سيدني هي البطل الرئيسي للأفلام الأربعة الأولى، لم تكن أكثر من كونها ممثلة مساعدة في الجزء الخامس، حيث كانت الشخصية الرئيسية الجديدة هي سام كاربنتر (ميليسا باريرا).

ومن المتوقع أن يعود عدد من الشخصيات التي ظهرت لأول مرة في سكريم 2022 للمشاركة في سكريم 6 بما في ذلك سام، بالإضافة إلى ميندي ميكس مارتن (جاسمن براون) وتشاد ميكس مارتن (ميسون غودينغ) وتارا كاربينتر (جينا أورتيغا). وستعيد هايدن بانتيري دورها بشخصية كيربي ريد من سكريم 4، بينما يقال أن الوافد الجديد ديرمون مولروني سيلعب دور ضابط شرطة، بحسب موقع موفيز رولز.

وفي وقت سابق من هذا العام، كشفت كامبل نفسها أنها لن تشارك في سكريم 6، حيث وجدت أن العرض الذي تم تقديمه لها غير مرضٍ، وقالت “للأسف لن أشارك في الجزء القادم من سكريم، بصفتي امرأة، كان عليّ أن أعمل بجد في مسيرتي المهنية لإثبات قيمتي، خاصة عندما يتعلق الأمر بـ سكريم. شعرت أن العرض الذي تم تقديمه لي لا يساوي القيمة التي جلبتها إلى السلسلة. لقد كان قراراً صعباً للغاية. إلى كل معجبي سكريم، أحبكم. لقد كنتم دائماً داعمين لي بشكل لا يصدق. أنا ممتنة لكم إلى الأبد وما أعطاني إياه هذا الفيلم على مدار الـ 25 عاماً الماضية”.

وترددت شائعات لاحقاً بأن كامبل قد تفاوضت بنجاح على صفقة جديدة للعودة إلى سكريم 6 بالإضافة إلى سكريم 7. ومع ذلك فقد وضعت كامبل حداً لهذه الشائعات عندما سُئلت عما إذا كانت الشائعات صحيحة وأجابت “لا. لا يوجد مثل هذا الاتفاق. أنا آسفة لقول ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى