الكشف عن مواصفات جهاز Galaxy Xcover 5

السياسي – كشفت تقارير تقنية جديدة تفاصيل حول جهاز Galaxy Xcover 5 من سامسونغ.

وتبين أن الهاتف سيكون متاحًا فقط للشركات في البداية، كما سيدعم ميزات مثل mPOS التي تستهدف الشركات بشكل مباشر بدلاً من المستهلكين العاديين، بحسب موقع ”غيسمارينا“.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

ويحتوي الجهاز على شاشة أصغر من شاشة Xcover Pro الذي صدر العام الماضي، حيث يمتلك شاشة LCD 5.3 بوصة، كما سيتم تخفيض الدقة إلى 720 × 1600 بكسل.

ومن المقرر أن يباع الهاتف بسعر أقل من 300 يورو، (364 دولارًا)، وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Exynos 850 مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغا بايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 غيغا بايت، بالإضافة إلى فتحة microSD .

فضلًا عن ذلك، يعمل Xcover 5 بنظام تشغيل Android 11 مع ميزات Knox الملائمة للشركات، ويضم كاميرا بدقة 16 ميجابكسل في الخلف مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل لالتقاط الصورة الشخصية.

ويملك الجهاز بطارية 3000 مللي أمبير قابلة للإزالة، كما سيتم شحنه عبر USB-C بقوة 15 وات، ومع ذلك، يأتي الهاتف بخاصية مقاومة للغبار والماء IP68، وسيحمل شهادة MIL-STD-810G، ويضم مصباحا يدويا LED، وهي إضافة قد تكون مفيدة في بعض الأحيان.

وليس من الواضح متى ستكشف ”سامسونغ“ النقاب عن جهاز Xcover 5، أو ما هي المدة التي ستمضي حتى يمكن للمستهلكين الحصول على الجهاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى