الكلباني يرد على أحد متابعيه بأغنية بحبك يا حمار

السياسي – أثار الداعية السعودي المثير للجدل “عادل الكلباني”، جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رده على سؤال يتعلق بإباحة الغناء والموسيقى.

ووجَّه مغرد سؤالاً لـ”الكلباني”، على منصة “تويتر”، السبت، قال فيه: “يا شيخ، متى سمعت وأم عبدالإله أغنية رومانسية وأنتم صايمين؟.. يمكن تفتيني.. مشتهي أسمع أغنية مع زوجتي حالياً، إحنا صايمين ونبي نروق بارك الله فيك”.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

ليرد عليه “الكلباني، المعروف بلقبه “أبو عبدالإله”، قائلاً: “خلها تغني لك بحبك يا ح”، ولم يكمل الكلمة، ما اعتبرها مغردون إشارة صريحة إلى أغنية المطرب المصري “سعد الصغير”، التي يقول في مطلعها: “بحبك يا حمار”.

 

وسرعان ما تفاعل المغردون مع تغريدة “الكلباني”، وانقسمت الآراء حولها، فيما اعتبر جزء منهم أنها لا تليق بمكانة الداعية وأخلاقه، وأنه كان لابد أن يتحلى بالصبر والصفح والإعراض عن السفهاء والجاهلين حسب تعبيرهم.

واعتبر جزء آخر بأن السائل نال ما يستحقه من الشتيمة، بسبب محاولته استفزاز “الكلباني”، وإقحام زوجته بالسؤال.

 

وليست هذه هي المرة الأولى، التي يكون فيها “الكلباني”، محل جدل بسبب بعض الآراء أو التصرفات، مثل مشاركته عام 2018 في بطولة للعبة “البلوت” التي نظمتها هيئة الرياضة ويصنفها بعض الدعاة على أنها “نوع من القمار” وليست مجرد لعبة شعبية.

و”الكلباني”، إمام جامع المحيسن في حي أشبيلية (شمال شرقي مدينة الرياض)، وتولى قبل ذلك إمامة عدد من المساجد بالرياض، وكان أبرزها جامع “الملك خالد بن عبدالعزيز” لمدة ربع قرن، بجانب إمامته سابقاً للحرم المكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى