المغرب : العثماني يعود لمهنة الطب النفسي

السياسي – أعلن رئيس الحكومة المغربية المنتهية ولايته سعد الدين العثماني، عن عودته لمزاولة عمله كطبيب نفسي في عيادته في الرباط.

ونشر العثماني على حسابه في “تويتر” صورة من بطاقة الزيارة الخاصة به، كتب عليها: “الدكتور سعد الدين العثماني طبيب نفساني، اختصاصي في الأمراض النفسية والعقلية للكبار والمراهقين”، مع تحديد أن الاستشارة تكون بالموعد، وتقديم المعلومات الضرورية للتواصل مع العيادة.

وأرفقها بتغريدة قال فيها: “الحمد لله وعلى بركة الله، وبعد إتمام الإجراءات الإدارية الضرورية، وبعد نهاية مهامي الحكومية، سأعود لأشرع في العمل في عيادتي الخاصة بالطب النفسي الأسبوع المقبل، مباشرة بعد عطلة المولد النبوي الشريف”.

الحمد لله وعلى بركة الله، بعد إتمام الإجراءات الإدارية الضرورية سأبدأ العمل في عيادتي الخاصة بالطب النفسي الأسبوع المقبل مباشرة بعد عطلة المولد النبوي الشريف.

 

وقاد سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية الإسلامي، الحكومة المغربية منذ آذار (مارس) 2017 حتى نهاية ولايته وإجراء انتخابات الثامن من أيلول (سبتمبر) الماضي.

واختار العثماني العودة لعمله الأصلي عكس عبد الإله بنكيران، الذي لزم منزله بعد إعفائه من منصبه الحكومي.

ومطلع تشرين أول (أكتوبر) الجاري، عيّن العاهل المغربي الملك محمد السادس، حكومة جديدة برئاسة عزيز أخنوش، تضم 24 وزيرا، عقب انتخابات 8 سبتمبر/ أيلول الماضي.

وكان أخنوش أعلن في 22 سبتمبر/أيلول الماضي، التوصل إلى تشكيل حكومة من 3 أحزاب هي “التجمع الوطني للأحرار” (102 مقعد)، و”الأصالة والمعاصرة” (86)، و”الاستقلال” (81).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى