المغني هاري ستايلز يتصدر غلاف “فوج” بالفستان وتنورة

السياسي-وكالات

تصدر المغني البريطاني “هاري ستايلز” Harry Styles، غلاق عدد شهر ديسمبر من مجلة “فوج”، حيث ظهر في إطلالة غريبة مرتديا أزياء من تصميم خوتشي دانتيل متدرج على الطراز الفيكتوري.

وظهر هاري ستايلز وهو ينفخ في بالون أزرق اللون، مرتديا جاكت أسود فوق فستان طويل على غلاف مجلة “فوج”، متحدثا عن ميوله نحو الملابس والإكسسوارات التي يُنظر إليها تقليديًا على أنها “أنثوية”.

هارى ستايلز يتصدر غلاف “فوج”

وقال الفنان العالمي ستايلز: “من المثير حقًا هو أن كل هذه الخطوط هي مجرد نوع من الانهيار. عندما تزيل عبارة “توجد ملابس للرجال وهناك ملابس للنساء”، بمجرد إزالة أي حواجز، من الواضح أنك تفتح الساحة التي يمكنك اللعب فيها”.

وتابع: “أذهب إلى المتاجر أحيانًا، وأجد نفسي أنظر إلى ملابس النساء معتقدا أنها مذهلة إنه مثل أي شيء – في أي وقت تضع فيه حواجز في حياتك، فأنت تقيد نفسك فقط. هناك الكثير من البهجة في اللعب بالملابس لم أفكر مطلقًا كثيرًا في معنى ذلك – لقد أصبح مجرد جزء ممتد من إنشاء شيء ما”.

أصبح هاري ستايلز أول رجل يظهر منفردًا على غلاف مجلة فوغ

وبعيدا عن الأزياء والموضة في حياة هاري ستايلز، فإنه من أبرز المشاهير الأمريكيين الذين يجاربون العنصرية في الولايات المتحدة، فقد شارك في وقت سابق، بالمظاهرات المناهضة للعنصرية التي خرجت بعد مقتل جورج فلويد على يد عناصر من الشرطة في ولاية مينيسوتا، وظهر هاري ملتزما بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا، حيث دعا إلى العدالة بشأن مقتل فلويد وهو غير مسلح ومكافحة العنصرية.

هارى ستايلز بالتنورة

 

هارى ستايلز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى