الممثل الذي يلعب دور اليد الوحش في مسلسل Wednesday

السياسي -وكالات

استقطب مسلسل الرعب الكوميدي “Wednesday” الذي يعرض على منصة نتفليكس حالياً نسبة مشاهدات عالية، كما احتل منذ طرحه على المنصة “الترند” على مواقع التواصل الاجتماعي، حاصداً ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور.

وحصلت النجمة الأمريكية جينا أورتيغا بموهبتها وشخصيتها “الفذة” في العمل الدرامي، الذي يجمع بين الإثارة والرعب والتشويق والكوميديا، على إشادة بدورها.

ويدور المسلسل حول قصة “وينزداي أدامز” وهي فتاة تؤدي دورها “جينا” واسمها “Wednesday” وهي غريبة الأطوار، تتمتع بشخصية ذكية فذة ساخرة فاقدة بعض الشيء بالإحساس، وتحقق في سلسلة جرائم قتل بينما تكتسب صداقات وعداوات جديدة في أكاديمية “نيفرمور”، التي تلتحق بها كطالبة.

وبجانب شخصية “جينا” وقوة أدائها في المسلسل، استقطبت شخصية “ثينغ” التي ترافق “وينزداي” في مغامراتها، أنظار المشاهدين، وهي عبارة عن وحش مكون من يد فقط، لكنها بمثابة شخص كامل يخطط وينفذ ويعاون وينزداي دوماً.

واستحوذت شخصية “ثينغ” على اهتمام المشاهدين، متسائلين عن الممثل الذي يقف وراء اليد الصامتة المُحاكة بالخيط، وعن كيفية ظهورها بهذه الصورة الحقيقية.

وغردت نتفليكس مؤخراً، كاشفة عن الممثل المذهل الذي يلعب دور “ثينج” في ” وينزداي”، وهو الموهوب فيكتور دوروبانتو، وطرحت مجموعة صور من كواليس العمل، مؤكدة وجود رجل حقيقي يحرك “ثينغ” طوال الوقت في المسلسل، ويساعد “وينزداي” في مغامراتها وتحقيق رغباتها.

ولعبت مؤثرات المكياج السينمائية دوراً مميزاً في إخفاء جسد فيكتور، الذي كان يرتدي بدلة زرقاء من رأسه حتى أخمص قدميه، كي لا يظهر منه أي شيء سوى اليد.

وانقسمت مهمة التحريك بين الممثل وقسم المؤثرات البصرية، أما اليد فكان مهمة فريق المكياج، إذ تم تنفيذ يد اصطناعية بالاعتماد على المكياج.

ومسلسل “وينزداي”، بطولة جينا أورتيجا، وكاثرين زيتا جونز، وكرستينا ريتشي، وجويندولين كريستي، وجيمي ماكشين، وبيرسي هاين وايت، وهنتر دوهان، وإيما مايرز، وجوي صنداي، نعومي جيه أوجاوا، موسى مصطفى، جورجي فارمر، وريكي ليندهوم، كريستينا ريتشي، وغيرهم من النجوم المميزين بهوليوود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى