“المنصة” دراما تشويقية عن حرب المعلومات

السياسي-وكالات

أعلنت شركة “فيلم جيت” الإماراتية بالتعاون مع شركة “الكلمة” للإنتاج، عن انتهاء تصوير الموسم الأول من مسلسل “المنصة”، والذي نُفذ كاملاً في مدينة أبوظبي، تحت إدارة المخرجين مجدي السمري، منصور اليبهوني الظاهري، والألماني رودريغو كيشنر، عن نص للكاتب هوزان عكو، كما تتم الاستعدادات حالياً، لاستكمال كتابة وتصوير الموسم الثاني والثالث منه.

العمل اجتماعي (12 حلقة)، تدور أحداثه في مناطق متعددة من الشرق الأوسط، حول حرب المعلومات والميديا التي تؤثر على حياة البشر اليومية، ضمن قالب من الإثارة والتشويق.

يشارك في بطولة العمل الفنانون: مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، سلوم حداد، سمر سامي، سامر إسماعيل، لين غرة، خالد القيش ، خالد السيد، رهام قصار، يارى قاسم، شادي الصفدي، علاء الزعبي، مجد فضة، أدهم مرشد ، وبمشاركة الفنان معتصم النهار والممثل الأمريكي دان كين الذي جسد شخصية سوبرمان في السلسلة الأمريكية المشهورة، ويضم أيضاً من الإمارات الفنانين: أحمد الجسمي، الإعلامية مهيرة عبد العزيز، ياسر النيادي، سعود الكعبي، ويوسف الكعبي.

فيما أكدت الشركة المنتجة أن المسلسل سيقدم بشكل جريء ومختلف لم يقدم سابقاً، مشيرة إلى أنهم قاموا ببناء وتجهيز استديوهات تصوير خاصة بالمقاييس العالمية، من أجل تقديم عمل ضخم برؤية عالمية، يحمل الكثير من المفاجآت والجرأة في الحوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق