النجمة رواد عليو تتألق بتصميم أنثوي جريء

السياسي-وكالات

 تألقت النجمة رواد عليو بإطلالة أنثوية جذبت أنظار المتابعين، اعتمدت خلالها فستان سهرة بتصميم ضيق من قماش براق طغت عليه ألوان الأخضر والأحمر والبيج المشرق. وأكملت اللوك بمكياج ابرز جمال ملامحها من دون مبالغة ووقعته الخبيرة ياسمين أسرب.

ونال الفستان الموّقع من المصمم جوزيف عبود إعجاب الكثيرات من محبات الأناقة والمتابعات لإطلالات النجمات، حازت الصورة أكثر من 41 ألف إعجاب في مدة قصيرة بعد نشرها.

وتعليقاً على صورها كتبت الفنانة السورية في حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”: “شكراً جوزيف عبود عالفستان، شكراً ياسمين عالميكأب وبشارعالتصوير”. وأعاد المصمم نشر الصور على حسابه الخاص على التطبيق موضحاً أن الممثلة اختارت الفستان من مجموعته لربيع وصيف 2020.

وأكّدت رواد عليو لـ”لها” أنها تعكف حالياً على قراءة أحد النصوص الدرامية من قبل شركة “شاميانا للإنتاج الفني”، وفي حال قبلت المشاركة فيه، ستبدأ التصوير في شهر ايلول (سبتمبر) المقبل.

وتطل الممثلة في رمضان 2021 عبر مشاركتها في بطولة مسلسل “2020”، إلى جانب النجمين قصي خولي ونادين نسيب نجيم، بعدما تعذر استكمال تصويره قبل شهر رمضان الفائت، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكانت أطلت أخيراً على الجمهور العربي من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل “سر” إلى جانب الفنانين بسّام كوسا وباسم مغنية وداليدا خليل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق