النجم الأحمر يخطف تعادلاً قاتلاً أمام ميلان

السياسي-وكالات

تعادل ميلان مع مضيفه النجم الأحمر الصربي، بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب راجكو ميتيتش بصربيا، في ذهاب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي.

أحرز أهداف ميلان كل من رادوفان بانكوف بالخطأ في مرماه بالدقيقة 42، وثيو هيرنانديز من ركلة جزاء بالدقيقة 61، فيما سجل للنجم الأحمر كانجا بالدقيقة 52 من علامة الجزاء، وميلان بافكوف بالدقيقة 90+3.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب على ملعب سان سيرو بميلانو، يوم الخميس المقبل، لحسم المتأهل للدور المقبل من المسابقة.

ميلان تمكن من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة السادسة عن طريق كاستييخو، بعدما انفرد بالمرمى من بعد منتصف الملعب، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود حالة تسلل على لاعب الروسونيري.

الرد السريع جاء من النجم الأحمر عن طريق جيلور كانجا، الذي أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها حارس ميلان دوناروما على مرتين.

وعاد ميلان بفرصة جديدة في الدقيقة التاسعة، بعد كرة وصلت إلى ريبيتس بالجهة اليسرى، انطلق بها الكرواتي وتوغل داخل المنطقة، وسدد تسديدة بقدمه اليسرى تجاه المرمى أبعدها الحارس بوريان إلى ركينة.

وسجل ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لميلان، هدف أول للروسونيري بعد عرضية حاول عليها ماندزوكيتش وسط أخطاء فادحة من خروج للحارس وتغطية المدافعين، لينجح ثيو في وضعها داخل الشباك بكل سهولة، لكن تقنية الفيديو أكدت وجود لمسة يد على ثيو ليُلغى الهدف.

وحرم دوناروما النجم الأحمر من هدف محقق بالدقيقة 20، بعدما انطلق إيفانيك بالكرة وسدد تسديدة أرضية قوية من خارج المنطقة أبعدها الحارس بقدمه ببراعة إلى ركنية.

وبهدف عكسي تقدم ميلان بالدقيقة 42، بعدما حاول المدافع بانكوف إبعاد عرضية كاستييخو، ليسدد الكرة في شباك فريقه بالخطأ.

بداية الشوط الثاني، كادت أن تعلن عن هدف التعادل للنجم الأحمر، بعدما وصلت الكرة إلى بن نابوهان مهاجم الفريق الصربي الذي راوغ وسدد كرة قوية تصدى لها دوناروما ببراعة وأبعدها لركنية.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للنجم الأحمر بعد لمسة يد على رومانيولي قائد ميلان، تمكن كانجا من تسجيلها ليتعادل أصحاب الأرض مع الروسونيري بالدقيقة 52.

عاد الحكم واحتسب ركلة جزاء لميلان بعد عرقلة بانكوف لثيو داخل المنطقة، تمكن الأخير من تسجيلها بالدقيقة 61.

وتلقى ميلان روديتش، مدافع النجم الأحمر، البطاقة الحمراء في الدقيقة 77، بعدما حصل على إنذارين في الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 90+3، تمكن بافكوف من تسجيل التعادل في شباك ميلان، بعد ركلة ركنية حولها برأسه في الشباك، اكتفى دوناروما بالوقوف ومشاهدتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى