النظارات الشمسية على طريقة بريانكا شوبرا

السياسي -وكالات

تعتبر النظارات الشمسية إحدى  الإكسسوارات التي لا يمكن التخلي عنها خاصة في فصل الصيف، كذلك الحال بالنسبة للنجمة العالمية بريانكا شوبرا التي لا تكتمل إطلالاتها بدون نظاراتها المميزة، فهي تمتلك مجموعة رائعة  والتي تناسب فصل الصيف بألوانها الحيوية المشرقة.

وفي هذا التقرير نستعرض أبرز النظارات الشمسية التى ارتدتها بريانكا تشوبرا والتي تناسب فصل الصيف، لتكون مصدر إلهام للكثير من معجبيها حول العالم، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

النظارات الشمسية على طريقة بريانكا تشوبرا (1)
النظارات الشمسية على طريقة بريانكا شوبرا

شوهدت الممثلة العالمية في المطار، وهي ترتدي نظارة شمسية باللون الوردي والتي جاءت متطابقة مع معطفها الوردي المصنوع من الفرو الصناعي، وحذائها لتعطينا مظهرا رائعا.

النظارات الشمسية على طريقة بريانكا تشوبرا (2)
بريانكا تشوبرا ترتدى نظارة وردية

كسرت بريانكا القواعد عندما ارتدت نظارتها الشمسة مع الساري الهندي الشهير، حيث اختارت نظارة باللون الوردي الفاتح، والتي تطابق مع ساريها، واستكملت مظهرها بأكسسواراتها الفاخرة.

النظارات الشمسية على طريقة بريانكا تشوبرا (1)
بريانكا شوبرا ترتدى نظارة على الساري الهندي

ارتدت بريانكا أيضا نظارة شمسية مميزة جدا مع بدلة شانيل، تميزت النظارة بإطارها الوردي الصغير، وعدساتها ذات اللون الوردي الداكن،  بالإضافة إلى القلائد ذات الطبقات المميزة وحقيبة كلاتش.

النظارات الشمسية على طريقة بريانكا تشوبرا (3)
 بريانكا تشوبرا ترتدى نظارة على بدلة شانيل

كانت النظارات الشمسية الصفراء الملونة واحدة من أكبر اتجاهات النظارات الشمسية في السنوات السابقة، حيث ارتداها عدد من مشاهير العالم منهم بريانكا التي ارتدتها مع مجموعة أنيقة من الأزياء.

النظارات الشمسية على طريقة بريانكا تشوبرا (4)
 بريانكا تشوبرا ترتدى نظارة صفراء

في واحدة من أجمل اطلالاتها، ارتدت بريانكا نظارة أزرق سماوي بدون إطار مطابقة مع ملابسها.

النظارات الشمسية على طريقة بريانكا تشوبرا (5)
 بريانكا شوبرا ترتدى نظارة أزرق سماوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى