الهند : عريس يتوفى بعد ساعات من زفافه

السياسي -وكالات

توفي شاب بعد ساعات من زفافه بسبب ألم جهة الأسنان، حيث تورم وجهه بشكل مستمر وغريب، لتذهب شكوكه تجاه ما يحدث في وجهه إلى الأسنان غير مقدرًا في حسبانه أن ذأك ورم نادر وخطير سيقضي على حياته لاحقًا دون رحمة.
تفصيلا، تدهورت حالة الشاب ومدير المطعم “جيري كولينز” في غضون أيام حتى توفي بعد ساعات فقط في جناح العناية المركزة بالمستشفى في وقت سابق، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

كان “كولينز” يظن أن وجهه المتورم أمر أقل خطورة، حيث قام لأول مرة بسلسلة من الزيارات لطبيب الأسنان ، مقتنعًا بأنها مشكلة في الأسنان أو من المحتمل أن تكون مرض النكاف.

وسرعان ما اتضحت الحقيقة، تم تشخيص حالته بأنه مصاب بسرطان الجلد الخبيث، وتدهورت حالته بسرعة، وفي غضون أسابيع ، كان جيري في العناية المركزة ، حيث أقام هو وشريكته حفل زفاف غير رسمي قبل وفاته.

وعلق صديقه “اندرو”:” في الأصل اعتقدنا أنه قد يكون شيئًا مثل النكاف ، أو حالة أسنان لها أعراض مماثلة، لكن بسبب الإغلاق لم يتمكن من الذهاب إلى طبيب الأسنان إلا في وقت متأخر من العام”.

ومن بداية الألم حتى تشخيصه بعد أشهر كان يحصل “جيري” على أدوية وعقاقير لتخفيف ألم الأسنان والكناف حتى يشعر بالراحة ولكن لا شيء كان يحدث بل على العكس كانت الأعراض تشدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى