اليوتيوبر المصري محمد رضا يوثق لحظة انتحاره

وثق اليوتيوبر ونجم التيك توك المصري محمد رضا لحظات انتحاره شنقا داخل غرفتة الخاصة

وصنع محمد رضا (15 عاما) مشنقتة داخل غرفته بمنزل أسرته من حبل مصنوع من البلاستك، وثبته في الحامل الحديدي المخصص لمروحة السقف، وشنق نفسه بواسطته.

وعثر في غرفة الطفل على هاتفه المحمول، وكان مفتوحًا على تطبيق واتساب، خلال محادثة جمعته بصديقه، تضمنت كلماتها أنه سينتحر حالًا، وأرسل له تجهيزات الغرفة لهذا الغرض.

وكشفت التحريات ان محمد رضا محمد البنداري، كان مع أصدقائه يوم الواقعة، وطلب من أحدهم مغادرة المكان، على ان يرسل له رسالة عبر تطبيق واتساب.

وأوضحت التحقيقات أن صديقة غادر المكان بالفعل، وبعد ساعة من الزمن، استقبل منه فيديو وهو يجهز نفسه للانتحار، بواسطة حبل معلق في سقف حجرة نومه.

ذهب صديقه مسرعا إلى منزله، وأخذ يطرق على الباب، لكن دون جدوى، فذهب إلى عم صديقه، وقال له إن محمد سينتحر، فذهبا سويا إلى الشقة، وكسرا الباب بمعاونة الجيران، ليشاهدوا محمد جثة هامدة في غرفة نومه.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من أسرة شاب بالعثور على جثته مشنوقا داخل غرفة نومه، انتقل ضباط قسم منشأة ناصر إلى مكان البلاغ، وبفحص هاتفه “تبين أنه مفتوح على تطبيق واتساب، كما ظهرت محادثة جمعت المنتحر وصديقه، الذي ابلغه أنه سينتحر بعد دقائق، وأرسل له صوره المشنقة داخل غرفه نومه”.

وبحسب الموقع، كشفت التحريات أن المنتحر وثق لحظة الانتحارعلي هاتفه بتصوير غرفته والمشنقه فيديو، وتم التحفظ عليه من جانب الأجهزة الأمنية، وإرساله إلى النيابة العامة، وتم الاستماع لأقوال صديق المنتحر لكشف اللحظات الأخيرة في حياة صديقه، والأسباب التي دفعته إلى الانتحار.

من جانبها أكدت أسرة المنتحر، معرفتها بأسباب انتحار ابنهما، وقالت إنها فوجئت بخبر وفاته عندما دخلوا غرفة نومه ووجدوه جثة هامدة.

ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادثة.

يُذكر أن المتوفى يدعى “محمد رضا” 15 سنة، وشهير بمنطقة منشأة ناصر بنجم التيك توك وذلك لقيامه بتوثيق جميع يومياته وبثها على حسابه بالتيك توك لجذب مشاهدات كثرة لكى يربح منها أموالا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى