امريكية تطلق الرصاص على أبنائها ثم تقتل نفسها

السياسي-وكالات

تملك الاكتئاب والحزن من سيدة حتى أفقدها أمومتها وحياتها معًا، فقد قامت بقتل ابنها بالرصاص وقتلت نفسها بعد يومين من تمنياتها لأصدقائها بعام جديد سعيد قائلة: “أتمنى لكم جميعًا أن تجدوا السلام” في منشور على فيسبوك”.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

عثرت شرطة تكساس على السيدة “تشيلسي دود” البالغة من العمر 43 عامًا وابنها “ترايس دود” ذو الـ 10 أعوام ، ميتين في مكان الحادث، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

بينما نجت ابنتها من الموت برصاصات الأم، حيث تم نقل ابنتها البالغة من العمر 16 عامًا إلى المستشفى بإصابات خطيرة بعد أن وجدت واعية وتتنفس في منزلها.

وقالت الشرطة إنه تم اكتشاف جريمة القتل والانتحار المشتبه بها في منزل في إحدى ضواحي تكساس في ضاحية “سان أنطونيو” في “نيو براونفيلس”، كما قالت إدارة شرطة براونفيلز الجديدة إن “تشيلسي دود” أطلقت النار على طفليها قبل أن تطلق النار على نفسها.

وبعد وصول الشرطة إلى مكان الحادث أمروا بتشريح الجثتين، ولم تكشف الشرطة بعد السبب الحقيقي وراء إطلاق النار، ولكن يبدو من المنشور الذي نشرته الام أنها تعاني من الاكتئاب.

وكانت الأم التي كانت تعمل في مجال العقارات، قد كتبت منشور على الفيسبوك:”أتمنى لكم جميعًا أن تجدوا السلام في العام الجديد! عيد ميلاد مجيد من عائلة دودز!”، كما قامت بنشر صورة لابنها وابنتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى