امريكي يطلب استرداد مال انفقه على مواعدة فتاة

السياسي-وكالات

 يبدو أن المواعدة عبر التطبيقات الإلكترونية ليس الخيار الجيد، ويعد مخاطرة غير محسوبة ليس فقط مع الأشخاص السيئين ولكن مع أناس قد تطلب منك استعادة المال الذي صرف أثناء المقابلات، إذا سارت الأمور بشكل سيء.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وتعرضت إحدى الفتيات لموقف محرج من قبل شاب كانت قد واعدته من خلال منصة إلكترونية، عندما طلب منها استعادة المال الذي أنفقه أثناء مقابلتها، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة “الميرور” البريطانية.

وطلب الشاب من أليكس كولبوث، التي تعيش في مدينة ميلووكي، بولاية ويسكونسن، أن تدفع نصف تكلفة المال الذي أنفقه خلال المقابلات الثلاثة.

وشاركت الفتاة عبر موقع التدوينات القصيرة “سكرين شوت” من طلبه معلقة عليها: “إنها الوقاحة بالنسبة لي”.

شاب يطلب من فتاة استرداد اموالهشاب يطلب من فتاة استرداد امواله

وكتب الرجل في الرسائل التي أرسلها: “مرحبًا أليكس، أتمنى أن تكون بخير. هل تمانع في إخباري ما هو حسابك على موقع “فينمو” للدفع الإلكتروني؟”.

وأوضح: “السبب لذلك، هو أننا لن نلتقي أنت وأنا بعد الآن، فمن العدل أن أطلب منك دفع نصف القيمة المالية التي أنفقت خلال المواعدة”.

وأكمل: “أعتقد أنها كانت ثلاثة مقابلات منفصلة ذهبنا فيها إلى الحانات والمطاعم حيث دفعت لنا في كل مرة، سأقول إن 35 دولارًا أكثر من عادلة لطعامك ومشروباتك التي حصلت عليها خلال تلك التواريخ، أنا أعتبر ذلك كفتاة عادلة، آمل أن تفكر في تعوضني عن ذلك، شكرا!”.

وشاركت أليكس التي لم تظهر أي تعاطفًا مع طلبه وعلقت: “كيف سأنام الليلة وأنا أعلم أني علي دين له بقيمة 35 دولارًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى