انشيلوتي: اذا كان هنالك لاعب غير سعيد يمكنه الرحيل

السياسي -وكالات

تحدث المدير الفني الايطالي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني ​كارلو أنشيلوتي​، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ​اتلتيك بلباو​ ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة من ​الليغا​.

وقال انشيلوتي:” الإرهاق الذهني؟ أنا هادئ في هذا الجانب، الفريق معتاد على الضغوطات ولديه الخبرة للتعامل مع هذا الوضع، والحفاظ على الحافز”.

واضاف أنشيلوتي:” الكرة الذهبية؟ علينا أن نعطي قيمة عادلة لمثل هذه الجوائز، ميسي فاز، لا يزال لاعبًا عظيمًا، هي دافع لكل لاعب ونأمل في المستقبل أن يفوز بها لاعب من ريال مدريد، ​بنزيما​ قدم موسمًا رائعًا ولديه الدافع ليكون الأول في الموسم القادم، ​فينيسيوس​ يتمتع بكل الصفات التي تجعله فائزًا بالكرة الذهبية في المستقبل، بنزيما، مودريتش و​كورتوا​ أيضًا الذي يتمتع بجودة عالية في حراسة المرمى”.

وتابع أنشيلوتي:” ​هازارد​ لم يكن يعاني من إصابة عضلية، كان يعاني من التهاب في المعدة والأمعاء، ​رودريغو​ أيضًا، لقد تدرب رودريغو اليوم ولكنه ليس في أفضل حالاته”.

وأكمل أنشيلوتي:” بشكلٍ عام، العمل في الصيف يساعد بشكلٍ كبير لإعداد الفريق لشكلٍ جيد، لا أحب فترة الانتقالات في كانون الثاني كثيرًا، ولكن من ناحية بيع اللاعبين فإذا كان هنالك لاعب غير سعيد يمكنه التفكير بالانتقال والرحيل الى جهة افضل له”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى