انضمام جيسى شرام للموسم الخامس من Chicago Med

السياسي-وكالات

تنضم الممثلة جيسى شرام إلى الموسم الخامس من الدراما الطبية Chicago Med، الذى سيعود فى 8 يناير من العام المقبل 2020، على شبكة NBC، وسيعرفها جيدا متابعين المسلسلات التالية Falling Skies, Last Resort وOnce Upon a Time، ومن المقرر أن تظهر فى الحلقة العاشرة من الموسم الخامس الذى بدأ عرضه فى 25 سبتمبر الماضى.

ومن المقرر أن تلعب شرام دور الدكتورة هانا آشر، جراحة أمراض النساء اللامعة مع إدمان المخدرات السري، وتبذل قصارى جهدها لتجميع نفسها لتكون الطبيبة الأكثر إثارة للإعجاب والمهنية التى يمكن أن تكون، ولكنها دائما ما تحارب شياطينها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

المسلسل ينتمى لفئة الدراما الطبية، وهو من إعداد وتأليف الثنائى ديك وولف ومايكل براندت، وعرض لأول مرة على قناة “إن بى سى” فى 17 نوفمبر عام 2015، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، نيك جيفوس، يايا داكوستا، تورى ديفيتو، راشيل ديبيلو، كولين دونيل، بريان تى.

قصة المسلسل تدور حول حول فريق شجاع من الأطباء داخل مستشفى فى المدينة الذين يعملون معا فى معالجة حالات جديدة فريدة من نوعها مستوحاة من أحداث الساعة، إقامة علاقات النارية فى هرج ومرج نبض بقصف من غرفة الطوارئ.

كما أعلنت شبكة NBC أن مسلسل Brooklyn Nine-Nine التليفزيونى قد تم تجديده للموسم الثامن، وذلك قبل عرض الموسم السابع من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الموسم السابع من مسلسل الكوميديا الشرطيةBrooklyn Nine-Nine يوم الخميس، 6 فبراير من العام المقبل 2020، فى الساعة 8 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق