بائع فاكهة للسيسي:أنت أجمل حاجة شوفتها يا ريس -فيديو

السياسي-وكالات

 قال عواد وهبة محمد أحد بائعي الفاكهة بمدينة نصر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، استجاب لمطالبه بتوفير “تروسيكل” لبيع الفاكهة، بدلًا من وقوفه في الشارع.

وأضاف بائع الفاكهة الذي التقاه الرئيس السيسي أمس الجمعة، أنه لم يتوقع أن يستجيب له الرئيس ولمطالبه بهذه السرعة، مؤكدًا أنه تفاجئ من تعامل الرئيس معاه بكل سهولة وبدون أي قيود.

وتابع: “الرئيس السيسي أكد لي أنه يراني منذ 20 عامًا، فيما طالبني بعرض كافة مطالبي، الأمر الذي جعلني أعيش ليلة مميزة لم أنم فيها، بعد حديثه معي”.

في نفس السياق، قال أحمد ياسين أحد بائعي الفاكهة، الذي التقى بالرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الجمعة في منطقة مدينة نصر، إنه لم يخشى الذهاب إلى موكب الرئيس، لتأكده بأنه سيستجيب لمطالبه، مؤكدًا أن السيسي “إنسان”، ويسعى للحفاظ على مواطنيه.

وأضاف بائع الفاكهة: “لاحظنا تواجد الرئيس السيسي، بعدما توقف موكبه أمام أحد الباعة المجاورين، والحراس حاولوا منعنا من الوصول إليه، غير أن الرئيس طالبهم بتركنا للحديث معه، وأمر بتنفيذ مطالبنا”.

وتابع “ياسين”: أن الرئيس السيسي دائمًا ما يمر عليه بموكبه، حيث يتواجد في هذا المكان منذ أكثر من 19 عامًا، غير أن الرئيس توقف أمس الجمعة، واستجاب لمطالبنا، والأهم أنه تحدث معنا بكل حب وتلقائية، كشخص عادي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى