باد بانى يشارك براد بيت فى فيلمه الجديد Bullet Train

السياسي-وكالات

يبدو أن النجم العالمى باد بانى حقق كل أحلامه والإنجازات الموسيقية والغنائية التى يحلم بتحقيقها فى عام 2020، وقرر أن يضع بصمته فى عالم التمثيل.

أعلنت عدد من التقارير أن باد بانى البالغ من العمر (26 عاما) سيشارك فى فيلم “أكشن” إلى جانب أسماء أهم وأشهر نجوم هوليوود، مثل براد بيت ومايكل شانون وآرون تايلور جونسون، والفيلم يحمل اسم “Bullet Train” والذى يقوم بإخراجه المخرج العالمى ديفيد ليتش الذى قدم عددا من الأعمال السينمائية الناجحة طوال مسيرته الفنية، من أبرزها: “Atomic Blonde” و”Deadpool 2″ و”Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw”، وغيرها.

يذكر أن باد بانى أطلق مؤخرا كليب “Hoy Cobré” ظهر خلاله النجم باد بانى فى البداية بالصحراء قبل أن يدخل فى وصلة رقص أعلى إحدى الشاحنات التى يقودها شخصية كارتونية وتجلس بجانبه سيدة ذات الضفائر الطويلة، وصولا إلى متجر للملابس الرجالية، وكانت مفاجأة الكليب ظهور النجم العالمى سنوب دوج والذى يحظى بشعبية جارفة حول العالم وقد ظهر بالعمل وكأنه مدير للمتجر.

من جهة أخرى اعترف باد بانى مؤخرا بأنه عندما يشعر بالحزن، يستمع إلى ألبوم “Chromatica” للنجمة العالمية ليدى جاجا، وقال: “هذا الألبوم يجعلنى أشعر بسعادة كبيرة عندما أطلقت هذا الألبوم، كنت فى مرحلة جيدة حقا، أستمتع بحياتى.. فى الحقيقة أنا أحب هذا الألبوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى