باريس هيلتون تحتفل بذكرى زواجها على جزيرة خاصة بالمالديف

السياسي -وكالات

احتفلت باريس هيلتون بالذكرى السنوية الأولى لزواجها من كارتر ريوم، بعطلة منعزلة في منتجع Waldorf Astoria Maldives Ithaafushi بجزيرة خاصة في المالديف على المحيط الهندي، وشاركت النجمة البالغة من العمر 41 عاماً صوراً من الرحلة الرومانسية.

وأرفقت هيلتون الصور التي نشرتها على إنستغرام بتعليق قالت فيه “لقد سافرت إلى جميع أنحاء العالم وأقمت في أجمل الأماكن، لكنني لم أر قط شيئاً مثل هذا المنتجع في جزر المالديف”.

وأضافت هيلتون “هذه الجزيرة الخاصة هي حقاً جنة على الأرض. جميلة جداً ورومانسية ومريحة. هنا، أشعر وكأنني في حلم. أشعر بأنني محظوظة جداً لوجودي هنا مع زوجي للاحتفال بالذكرى الأولى لزواجنا”.

وشاركت هيلتون صوراً تجمعها مع وريوم (41 عاماً) وهما يستكشفان الجزيرة ويتجولان في الشاطئ بملابس السباحة الأكثر أناقة للأزواج. كما ارتدى الزوجان ملابس أنيقة للسهر في الخارج، وارتدت هيلتون فستاناً رائعاً من الدانتيل الأبيض وطبعة زهرية أرجوانية، وارتدى وزوجها قميصاً أبيض وسروال تشينو أسود.

وتزوجت هيلتون من ريوم في 11 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021 في عقار خاص، محاطين بالأصدقاء والعائلة، بما في ذلك كيم كارداشيان، وبولا عبد، والعمة كايل ريتشاردز. وتم توثيق زفافهما في سلسلة وثائقية من 13 جزءاً بعنوان Peacock Paris in Love، بحسب موقع بيبول.

وتحدثت هيلتون في وقت سابق من هذا العام عن الأشهر القليلة الأولى من زواجها، وقالت في يناير (كانون الثاني) “أحب أن أكون زوجة”.

وتابعت “لقد أمضينا شهر عسل مذهل طوال سبعة أسابيع حول العالم، لكنني سعيدة جداً لكوني في المنزل مع زوجي. إنه أفضل شعور أن أبني هذه المغامرات الجديدة في الحياة مع شخص أحبه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى