باسم سمرة يفضج روجينا ويعلن جمعها بين زوجين

السياسي -وكالات

شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل بنت السلطان مفاجآت غير متوقعة، حيث أعلن باسم سمرة “حمو” زواجه من “عزة” روجينا، بعدما ذهب لزوجها “حسام” أحمد مجدي، ليخبره بأنه زوجها هو الأخر، وأن زوجته “عزة” تجمع بين زوجين.

وظهرت روجينا وهي تجسد دور”عزة” وهي الفتاة التي يقع في حبها “حمو” والذي يجسد شخصيته باسم سمرة، وهو أحد صبيان والدها الراحل المعلم سلطان “فؤاد بيومي”.

كما شهدت الحلقات السابقة من مسلسل “بنت السلطان” العديد من الأحداث المشوقة، حيث حرض “حمو” أشخاص يعملون معه في تجارة المخدرات على “عزة” لضربها وسرقة بضاعتها، حتى يساومها على الزواج منه، لكنها تهرب في اليوم الذي يخبرها بحضوره للزواج منها بالإكراه.

وتفر عزة هاربه وتذهب إلى محطة القطار في سيدي جابر، وهناك تفاجئها فتاة تدعى منار وتعطيها حقيبة مليئة بالأموال ثم تنتحر وتواصل «عزة» رحلتها الى القاهرة، وتنقلب حياتها رأساً على عقب بعد ذلك.

وتضمنت أحداث المسلسل ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد، الذى يلعب دور المعلم “سلطان”، والد روجينا، والذى تذكر “باسم”، ذكريات حديثه معه قبل وفاته عندما طلب الزواج من ابنته رفض، قائلاً: “يوم ما أجوز بنتي أجوزها لحد فى العالي مش عيل صغير”.

ويشارك في مسلسل «بنت السلطان» العديد من نجوم الفن ومنهم الفنان روجينا، باسم سمرة أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الرووس، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى